facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إبتسام غنيم … إعلامية وفية لمهنتها

خاص تحقيقات

انحرفت هذه المهنة عن مسارها ، ومع الضبابية التي تعتري العالم العربي ، إنتشرت المواقع “السوقية” التي إمتلأت بالتحاليل المستندة إلى خيالات كل طرف وتوهماته بتحقيق “النصر المُبين” على خصمه ، الخصم الذي قد يتحول لأقرب الحلفاء عندما تتغير المصالح وتنقلب الأوراق .

على الساحة الفنية الأمر لا يبدو مغايراً كثيراً ، فرشاقات كلامية بين “مُدعي الفن” ، وبعض الجمهور المُنزلق في متاهات لا يُعرف لها نهاية ، مترافقاً مع تحليل سطحي ممن إتخذوا من مهنة الصحافة وسيلة للشهرة على حساب “كرامة” الآخرين .

قلة هم أولئك الذين حفظوا لهذه المهنة بعضاً من ماء وجهها فلم يدخلوا في السجالات العابرة ولم يكونوا يوماً في صف “المتقلبين” حسب “الطقس” وبرودته وسخونته .

عملوا بإخلاص إنسجاماً مع قناعاتهم وما تربوا عليه ، ولم يتكبروا يوماً أو يعمدوا إلى الإستهزاء من أحد ، فكانوا القدوة في ميدانهم.

“إبتسام غنيم”  الإعلامية النتواضعة والراقية ، هي من هؤلاء القلة الذين كانوا منسجمين مع أسس ومبادىء عملهم فلم تجرهم بعض المواقف السطحية للإنزلاق بها ، ولم تغييرهم الأيام مهما حصدوا من إنجازات ونجاحات .

حصدت مؤخراً جائزة طال إنتظارها ، وهي المُستحقة لأي تكريم لأنها بذلت في سبيل مهنة المتاعب كل طاقاتها .

إعلامية لبنانية وعربية نفتخر بها .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!