facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ١٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام لأنك مخالف لقوانين الشركة، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بمجاملة شريك حياتك، أما صحياً تعاني من صداع قوي حاول أن تسترخي.

برج الثور
من الناحية المهنية حاول أن لا تبالغ في ردات فعلك مع زملاء العمل كن أكثر هدوءاً، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات شريكك معك حاول أن تصارحه، أما صحياً انتبه لشهر نوفمبر تعاني من نزلا برد قوية، ابدأ بأخذ الفيتامينات اللازمة.

پرج الجوزاء
من الناحية المهنية أمورك جيدة في مكان العمل لكن حاول التركيز على عملك بشكل أكبر دون تشتت، أما عاطفياً سوف تذهب لعشاء رومانسي مع شريك حياتك حاول أن تستمتع، أما صحياً تعاني من وعكة صحية لكن سوف تنجو منها بإذن الله.

برج السرطان
من الناحية المهنية سوف تحصل على زيادة مالية تشعرك بالسعادة، أما من الناحية العاطفية شخص تعرفه سوف يعترف عن حبه وإعجابه انتظر، أما صحياً حاول أن تبدأبممارسة الرياضة دون إهمال.

برج الأسد
هناك الكثير من الأفكار التي عليك انجازها يا عزيزي، ويوجد لديك الكثير من الأفكار المبدعة، أما من الناحية المهنية سوف تتقدم في العمل بطريقة مبهرة، لكن ابتعد عن الكسل وتأجيل الأعمال، هناك مبلغ مالي تستلمه في نهاية الأسبوع، تتمكن من تحسين وضعك المادي بسببه، لكن كن واعي.

برج العذراء
اليوم تشعر بالملل، وللأسف لا يوجد الكثير من الأمور التي عليك القيام بها، تفكر بقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء المقربين لديك، علاقتك مع شريك حياتك تمر بعدد من العقبات و الأزمات، تصلك بعض الأخبار عن صديق لم تلتقي به منذ فترة طويلة، صحياً تعاني من صداع قوي حاول أن تشرب الماء باستمرار.

برج الميزان
يحاول بعض الأشخاص ثنيك عن بعض القرارات التي اتخذتها في الفترة الأخيرة انتبه جيداً لهم، وإذا كنت مقتنع في قرارك لا تتراجع أبدًا مهما كانت الضغوطات والعقبات، بالرغم من محبتك الشديدة لأحد افراد اسرتك لكن يجب عليك ابعاده عن الخطأ وتقديم النصيحة له وليس تركه يفعل ما يشاء حتى لا يؤذي نفسه.

برج العقرب
وأخيراً سوف تنتهي المشاكل التي شغلت تفكيرك في الفترة الماضية، لذلك عليك الآن استعادة طاقتك، وعليك الانتباه إلى حياتك الشخصية، أنت تفكر بالتسوق أو السفر في أخذ إجازة للخروج من الأجواء المقلقة والتي توترك.

برج القوس
سوف تتحسن أوضاعك الصحية يا عزيزي بعد مرورك بوعكة صحية يجب أن تلتزم الفراش لترتاح، عليك أن تمنح نفسك وقت للاسترخاء والراحة، أنت بحاجة لمنح جسدك ساعات كافية من النوم، هناك اتصال هاتفي من صديق قديم سوف يعيد علاقتكما.

برج الجدي
هذه الفترة مليئة بالنشاطات الاجتماعية التي سوف تسعدك، هناك الكثير من اللقاءات مع الأصدقاء، بالاضافة لعدد من الأنشطة العائلية، سوف تشعر بالتعب في نهاية الأسبوع وأنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك ومشاهدة فيلم، صحياً تعاني من التعب.

برج الدلو
أنت تفكر كثيرًا، والأمور واضحة أمامك بشكل، كل ما ينقصك بعض من القوة والإصرار، لا تدع أي شخص يشكك بقدراتك، أنت بحاجة إلى الراحة والهدوء في هذه الفترة، أنت تشعر بالتعب والإرهاق، وتفكر بأخذ إجازة طويلة للاسترخاء، أما صحياً تعاني من بعض آلام في الظهر.

برج الحوت
يا عزيزي الحوت تحاول تقديم أفضل ما لديك في مكان العمل والتميز به، دائماً تثبت نفسك، وتتمكن من هذا الأمر بنجاح، وتلقه الكثير من الارشادات، ما زلت متردد بخصوص خطوة يحاول صديق لك غقناعك بها، استمع إلى ما يقوله قلبك، أما صحياً أمورك حيدة لكن حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!