facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
جعحع - فرنجية

جعجع:لن نقبل بسليمان فرنجية رئيساً للجمهورية “ولو قامت القيامة”

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ، أنه “لن نقبل بسليمان فرنجية رئيساً للجمهورية تحت أيّ ظرف، الأمر ليس شخصياً، فهو ابن ضيعة قريبة منّا، ونحن متجاورون وأبناء منطقة واحدة”.

وأضاف: “فرنجية في السياسة يتموضع في المقلب الآخر ويصرّح بذلك بشكل واضح. خطّه غير خطّنا، ولن ننتقل من كوكب إلى كوكب آخر”.

وتابع جعجع: “نقاط الاختلاف بيننا وبين جبران باسيل كبيرة جدّاً جدّاً والهوّة الموجودة بيننا تحتاج إلى الكثير كي يتمّ ردمها. نختلف على كلّ شيء، على النظرة إلى لبنان وطريقة ممارسة التحالفات، وعلى الاستراتيجيات. من الآخِر، فالعودة إلى اتفاق كاتفاق معراب المتعلّق بالانتخابات الرئاسية هي احتمال غير موجود على الإطلاق لأنّ البعض لا يرون في الدنيا إلّا أنفسهم، وهذا سبب خرابهم وخراب كلّ شيء. هذا الطرح غير وارد، فهناك الكثير من نقاط الاختلاف والخلاف بيننا وبين التيار الوطني الحر”.

هذا ويعقد مجلس النواب جلسة جديدة لإنتخاب رئيس جديد للجمهورية ، غداً الخميس ، ومن المرجح أن تكون كسابقاتها ، حيث لا رئيس ولا نصاب في الدورة الثانية أقلها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!