facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الإثنين ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
العمل المتواصل وإعطاؤك المسؤوليات ومواجهتك للمشاكل قد تجعل نفسيتك اليوم عرضة للملل والكآبة يا عزيزي، فأنت لا تحصل اليوم على شيء بسهولة، وقد تضطر إلى إعادة ما تفعله أكثر من مرة، تفقد دبلوماسيتك اليوم وتترك العنان لصراحتك الزائدة.

برج الثور
عليك بأن تأخذ وتعطي بالكلام، ولا تفكر في أن تجعل كلمتك هي الأخيرة، سوف تلاقي اليوم معارضة واسعة وكرها للأشخاص حولك، تجد اليوم حبيبك يقف إلى جانبك ومساندك لكل القرارات التي تتخذها، يوم جيد للعاطفة والاستمتاع بها، وأفضل بكثير من الوضع المالي الذي قد يكون متجها إلى الهاوية في فترة مساء هذا اليوم.

برج الجوزاء
شعورك يا عزيزي بالبعد عن عائلتك وأسرتك لانشغالك ببعض الأمور الشخصية والأصدقاء يزيد اليوم، فتقرر منذ الصباح الباكر تكريس فترة بعد ظهر اليوم للقاء عائلي أو عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ بالنسبة لك، لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ أسبوعين، لكن قد تسمع كلاماً اليوم لا يعجبك ويخص سمعتك، لا تهتم فأنت بالغنى عن الدخول في مناقشات.

برج السرطان
يوم جيد بكل معنى الكلمة يا عزيزي، فلديك الكثير من الأخبار الجيدة والأحداث التي تسعدك. لكن احذر من الانفعال والعدوانية الزائدة اتجاه أفراد عائلتك في فترة الظهيرة، من الناحية الصحية انتبه لصحتك أكثر.

برج الأسد
أنت اليوم تفكر بعقلانية قد تكون زائدة عما يجب بالنسبة إليك، فأنت تسأل كثيرا وحريص جدا على أن لا تؤذي أحدا حولك، فتنتقي كلامك بحرص شديد، خوفا من أن يخرج غضبك الداخلي عليهم. يوم قد يكون حرج لكنه ليس بالسيئ، أما في فترة المساء جيد لرمي كل شيء خلفك والخروج والاستمتاع بليلتك.

برج العذراء
لن يحدث أي تغيير في وضعك، وتصبح عصبيا وتشعر بأن كل شيء ينقلب ضدك، مواليد شهر أيلول (سبتمبر) قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك، أما في فترة المساء يخف الضغط قليلاً، مع بقاء الأجواء ملبدة بالغيوم.

برج الميزان
الحظ ما يزال يدعمك وعلى كافة المجالات، فحاول استغلال اليوم بكل قوتك، ولا تقل لا لكل اقتراح قد يعرض عليك، لأنه سيكون لصالحك، أما في فترة ما بعد الظهر قد تمر بفترة هادئة لكنها مقدمة لصخب في المساء، فأنت تكون في قمة سعادتك.

برج العقرب
اليوم مصمم على أن يسير كل شيء كما أنت تخطط له، فأنت عنيد جداً يا عزيزي، ولا تقتنع بسهولة برأي من حولك، أنت جذاب اليوم ومحط أنظار الجنس الآخر، إذا أردت فتح موضوع ارتباط مع من تحب، فعليك به اليوم، فهو الأفضل لك.

برج القوس
شريك حياتك يشغل بالك اليوم، فهو يتعامل معك بطريقة غريبة ترهق تفكيرك، احذر من فترة المساء فهي الفترة الأصعب، حيث ستنفجر الأمور بينك وبينه، حاول أن تبتعد عن الكافيين لأنك تعاني من قلة النوم.

برج الجدي
اليوم من الأيام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من أعمال وواجبات، قد يستغرب كل الموجودين حولك من نشاطك الواضح، والغريب أيضا بأن ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم، فالشعور بالسعادة لن يغيب عنك.

برج الدلو
قد تشعر بالندم لعمل اقترفته، بدون تفكير مسبق يا عزيزي، لكن هنالك شخص يساعدك للخروج من المأزق الذي أنت فيه، مبلغ من المال في طريقه إلى الخروج من يدك بشكل مفاجئ عند الظهيرة، ما يسبب لك بعض الضيق. في ساعات المساء قد لا ترغب بالخروج وقد تفضل البقاء في البيت والجلوس مع عائلتك.

برج الحوت
ما تزال تشعر بالقوة والنشاط والحيوية فأنت فعال في كل مكان تذهب إليه. تشعر بالسعادة لكن لا تعرف لماذا، يوم جيد آخر لفعل أو إكمال قرار بدأت به، لإنها الفترة المميزة لك، خصوصا في مجال السفر والتنقل، في فترة المساء الأجواء جيدة للسهر فاخرج واستمتع بوقتك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!