facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
إفتتاحية الاسبوع

إفتتاحية الأسبوع| 17 تشرين كانت لتكون أعظم ثورة لولا عاملين!

كتب: رئيس التحرير د. محمود جعفر

في ذكرى الثورة الوطنية النظيفة ، ثورة 17 تشرين ، حيث خرجت الناس إلى الساحات بملأ إرادتهم ، وفي هذا النهار انسلخوا عن كل بكتيريا حزبية أو طائفية أو مناطقية ، وعبّروا بحقّ عن أوجاعهم وهمومهم ومعاناتهم وسخطهم من حكم المافيا اللبنانية التي أذلّتهم واحتقرتهم واستهانت بكراماتهم.

ولأنّ الأحزاب اللبنانية تخاف من هكذا ثورة نظيفة ، فقد عمدت إلى تشويه سمعة الناس والنيل منهم ضرباً وسحقاً واعتقالاً ، ثم في تركيب الملفات والاتهامات بتمويل خارجي ، وهم أنفسهم (الأحزاب) يعتاشون من ملياراتٍ تأتي إليهم كل شهر ويتلقون الأوامر الخارجية ولا يتصرفون إلا بعد أخذ الرضا من مشغليهم في الخارج.

لن نقول بالطبع ، أنّ في هذه الثورة لم يكن هناك المرتشي والفاسد ومسيِّح الجوخ والمرتهن ، لكن هؤلاء هم من دسّتهم الأحزاب لتخريب التجمع والنيل من عزيمة الناس ، هم عملاء الأحزاب الفاسدة ، فيما الناس الطيبة لا يمكن أبداً اتهامها بالباطل.

فشلت ثورة 17 تشرين مبدئياً ، لكنها متنفس لأولئك الطامحين دوماً للخلاص ، لمن يبحثون عن وطن حقيقي ، عن دولة عادلة ، عن حُكّام أتقياء ، مهما طالت الأيام!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!