facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير البيئة عن مطمر تربل: ما حصل هناك أمر مشبو ه!

اجتمعت اليوم لجنة البيئة لمناقشة أز مة النفايا ت والإشكال الحاصل حول مطمر تربل.

وبعد الاجتماع، طالب وزير البيئة فادي جريصاتي بـ “قرار سريع من قِبل الحكومة تُظهر من خلاله للمواطنين جدّيتها بملفّ النفا يات بحيث تكون هذه الخطوة الأولى”، مشبّهًا “أز مة النفا يات بالحر ب الأهلية من ناحية الضر ر الذي تُسبّبه لأنّها قادرة على تد مير البلد مثلها مثل الحر.ب”.

وأشار، إلى أنّ “الخطّة التي تقدّمنا بها لم تقرّ حتّى الساعة من دون سبب والوضع لم يعد يحتمل”، مشددًا على أنه “أنّه لن يكون هناك لا اقتصاد ولا سياحة وصحة وزراعة إن لم تتم معالجة أز مة النفا يات”.

من جهته، أعرب رئيس اللجنة النائب مروان حمادة، بعد الاجتماع أننا “ننتظر من السلطة الاجرائية قرارًا يعيد الثقة في موضوع معالجة از.مة النفا يات”، مشيرًا إلى أننا “طلبنا من الوزير فادي جريصاتي طلب عقد اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء لبحث كلّ القضايا البيئية”.

واعتبر، أنّ “للبيئة ظروف وبيئة سياسية منا طقية ومذ هبية وللأ سف فيها مصالح اقتصادية وانتخابيّة وهذا أمر يجب أن يتمّ بحثه”، مؤكدًا، أنّ “جلسة مجلس الوزراء الخميس مفصلية والمطلوب بعد لجم تد.اعيات قضية قبرشمون البساتين أن تبيّن الحكومة انها حكومة عمل وفي فمي ماء عن العمل الحكومي وكل ما جرى في السنوات الماضية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!