facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الحريري من المطار: نعمل على توسعته، وهذا ما قاله عن النفا يات!

أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري بعد افتتاح مرحلة التوسعة الجديدة للمطار، أن هذه العملية تهدف لتسهيل دخول المسافرين وخروجهم وهذا ما نعمل عليه منذ فترة”، مشيراً إلى أنه هناك “أعمالاً إضافية سنقوم بها كحكومة بالتعاون مع الوزارات المعنية لمواكبة المسافر بأن تكون رحلته أمتع في مطار”.

وشدّد على أنه ” يجب أن نطوّر المطار وأن نوسّعه لمواكبة ارتفاع عدد المسافرين من خلاله”، مضيفاً “علينا احترام المواطن اللبناني وما يُريده وسنشهد عملاً دؤوباً للحكومة في الأيام المقبلة”.

وفيما خصّ ملف النفايات، رد الحريري على سؤال “هل شممتَ رائحة النفا يات لدى وصولك إلى المطار؟”، قائلاً: “تعرفون جيّداً أنّ هذه ليست رائحة النفايا ت بل نهر الغدير”، لافتاً إلى أن “المسلم غير مستعد يستقبل نفايات المسيحي والمسيحي نفس الشي ويلي صاير شي مر.ض”.

وفي سياق آخر، تطرّق الحريري العائد من واشنطن إلى العقو بات الأميركية، قائلاً: “العقو بات” واضحة في مقاربتها للأمور، وعلاقتنا جيّدة مع الولايات المتحدة ونتابعها بشكلٍ حثيث”.

وأكد الحريري أن “اللي بد قّ بأي فريق سياسي بد قّ فينا”، لافتاً إلى أن “السؤال عن النائب السابق وليد جنبلاط تمحور حول تهد يدٍ جسدي له لذلك قلتُ ما قلته”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!