facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
رياض سلامة
رياض سلامة

رياض سلامة يجري إتصالات سرية: سأضطر لكشف القليل مما لديّ إذا استمر اللعبّ معي

رياض سلامة يجري إتصالات سرية: سأضطر لكشف القليل مما لديّ إذا استمر اللعبّ معي

رصد ومتابعة – شبكة تحقيقات الإعلامية

تحت عنوان “رياض سلامة يجري إتصالات سرية .. سأضطر لكشف القليل مما لديّ إذا استمر اللعبّ معي” ، توضح مصادر سياسية بارزة أنّ سلامة ليس بوارد التنازل عن قناعاته وعرض نفسه على ما يصفه ب “قضاء غادة عون والعهد الحالي”.

إذ يعتبر رياض سلامة أنّ القاضية غادة عون وبالتكافل والتضامن مع رئيس الجمهورية ميشال عون وخاصة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ، ومعهم بعض من لديهم مصالح مشتركة ومتقاطعة وظرفية ، يريدون تسجيل انتصار على الأرض وفي السياسة عبر إزاحته.

ويرى رياض سلامة أنّ لديه الكثير من المخارج وحتى الأوراق ليلعبها. وهو لا زال يلتزم الصمت حيالها ، وهي الكفيلة وحدها بتغيير كل المعادلات.

سلامة يُبرِّأ نفسه من كل ما نسب إليه ، ويشدد على أنه التزم بكشف ما لديه من ثروة والتي كانت نتاج عمله قبيل وصوله لمنصب حاكمية مصرف لبنان وهي ليست من المال العام.

لا يُعلِّق رياض سلامة على الملفات التي بحوزة القضاء ضده وضد شقيقه رجا ، ويفاوض اليوم لإخراج شقيقه من نظارة قصر عدل بعبدا بأي طريقة.

سلامة ليس بوارد دفع أي ثمن حتى اليوم وهو يُعوِّل ربما على جهود سياسية داخلية وأخرى خارجية ، ليس لبقاءه على رأس مصرف لبنان ،

بل فقط لتأمين خروج آمن له بشكل كُلِّي ، والمقصود بالأمان هنا ، ليس على خروجه بلا ا عتقا ل ، بل على صعيد طمس كل ما لديه من ملفات وثروات وخلافها وأعمال ، خلال فترات طويلة قضاها في منصبه .. وهنا يكمن اللعب الحقيقي!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!