facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تجمع الأطباء في لبنان يدعوا لإطلاق قافلة لكسر الحصار عن غز ة .. نداء عاجل لكل الجسم الطبي

بيان صادر عن المكتب الاعلامي المركزي في تجمع الاطباء في لبنان

تجمع الأطباء دعا الى الانضمام لحملة كسر الحصار الطبي عن غزة

دعا تجمع الاطباء في لبنان ، الزملاء الاطباء ، و خصوصًا الجراحين ، والصيادلة والممرضين، للتطوع والانضمام الى ” حملة تجمع الاطباء في لبنان لكسر الحصار الطبي عن غزة – 3″، وذلك تلبية” لنداء الواجب الانساني، لمساعدة الشعب الفلسطينى المحاصر في غزة، في ظل النقص الحاد في الأدوية والإمكانيات والكوادر الطبية.

كما دعا التجمع أيضا ، وزارة الصحة العامة و نقابات الاطباء و الصيادلة و اصحاب مستودعات و مصانع الادوية ، الى التعاون ، لتوفير الكميات الممكنة من الادوية المختلفة و تحديدًا ، ادوية غرف العناية الفائقة و المركزة، والمعدات والتجهيزات الطبية الضرورية و المستلزمات الطبية ،و خاصةً مستلزمات الجراحة و ادوية التخدير و المسكنات و الادوية المضادة للالتهاب و الامصال.

و في الختام ، دعا التجمع الراغبين بالتطوع للذهاب الى غزة، و العمل في مستشفيات القطاع، الاتصال على رقم الهاتف الخليوي التالي للمنسق العام للتجمع الدكتور محمود جعفر:

+961 71 332 682

ملاحظة:
نذكر بأنه سبق و ان ارسل التجمع وفدين طبيين الى غزة، عام 2010، تحت اسم: ” ” حملة تجمع الاطباء في لبنان لكسر الحصار الطبي عن غزة – 1 »و « 2 »، حيث كان مزودًا آنذاك، بالأدوية و المستلزمات الطبية، المقدمة من وزير الصحة السابق الدكتور محمد جواد خليفة.

بيروت

الجمعة في 20 أكتوبر/تشرين اول 2023

المكتب الاعلامي المركزي ، في تجمع الاطباء في لبنان

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الدكتور غسان جعفر عن الصحة الرقمية: بات ضرورة وهي تخدم تطوير القطاع الصحي

لقاء خاص مع الدكتور غسان جعفر رئيس تجمع الأطباء في لبنان و التجمع الوطني الديموقراطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!