facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

باسيل يلاحق الديار قضائياً .. طرحوا أكاذيب لتشويه اسمي وضرب صورتي

صدر‏عن المكتب الإعلامي للوزير جبران باسيل البيان الآتي:

‏نشرت جريدة الديار في عددها الصادر يوم الخميس 24 كانون الثاني الجاري خبراً ملفقاً لا أساس له من الصحة يزج باسم الوزير باسيل في عملية مصرفية من نسج الخيال ولا تستند إلى أي منطق.

وتابع البيان “ويتبيّن من الخبر ‏أن من كتبه جاهل بابسط قواعد العمليات المصرفية بين الدول ويتقصّد فقط تشويه سمعة الوزير باسيل في إطار حملة مكشوفة ومتمادية، أما الأخطر من كل ذلك فهو أن الخبر يسيء إلى سمعة لبنان واقتصاده الوطني وعلاقاته الدولية مما يستوجب ‏ملاحقة المرتكبين ومعرفة من يقف وراءهم.”

وإذ أوضح بيان الوزير باسيل أن “شراء سندات اليورو بوند عملية لها مرتكزاتها القانونية العالمية الواضحة والشفافة”، أكد أن “ما لفّقته جريدة الديار ليس الاّ كذبة جديدة تهدف إلى ضرب صورة الوزير باسيل والتخريب على ما تم إنجازه ‏مع سمو أمير دولة قطر بعد القمة التنموية العربية، لغايات لم تعد خافية على احد”.

وختم البيان معلناً إتخاذ باسيل الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة كل من يثبت التحقيق تورطه في التخطيط أو ارتكاب هذا الجرم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!