facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مأساة تحلّ على عائلة بأكملها (أب و ثلاثة أبناء) .. مولد كهربائي أنهى حياتهم!

علاء حلبي

توفي اليوم في مدينة حلب 4 أشخاص (أب و ثلاثة أبناء) نتيجة اختناقهم في منزلهم بسبب الغازات المنبعثة من محرك توليد للتيار الكهربائي كان يعمل داخل منزلهم.

وفي التفاصيل، ذكر مصدر مطلع لموقع قناة “الجديد” أن الحادثة وقعت في حي الشعار شرق حلب، وراح ضحيتها رجل يدعى وضاح العبيد ويبلغ من العمر 52 عاماً، وأبنائه عائشة ومحمد وفاطمة الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و 18 عاماً.

وذكر المصدر أن العائلة تملك “مولدة” للتيار المهربائي تعمل على الوقود، وهي موجودة داخل منزلهم، وبسبب البرد القارس، قامت العائلة بإغلاق الأبواب والنوافذ، الأمر الذي سمح بانتشار غازات سامة منبعثة من آلة توليد الكهرباء، ما أدى إلى وفاتهم اختناقاً.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد من وفاة سبعة أطفال في مدينة دمشق نتيجة احتراق منزلهم.

وفي سياق متصل، فقد شاب حياته في منطقة السيدة زينب قرب العاصمة دمشق إثر اندلاع حريق في منزله بسبب مدفأة كهربائية.

ومع انخفاض درجات الحرارة، تعاني بعض المناطق في سوريا من انقاطاعات متكررة في التيار الكهربائي نتيجة الأعطال، بالإضافة إلى تقنين في التيار الكهربائي ضمن برنامج تعتمده وزارة الكهرباء، يصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 14 ساعة قطع، إضافة إلى أزمة في مادة الغاز، والتي وعدت الحكومة بحلها مطلع شهر شباط.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!