facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

صحن سلطة لمجابهة السرطان .. هكذا يتم اعداده!

يعتبر صحن السلطة الخيار الأمثل لوجبة صحية خفيفة وذلك لما يحتويه من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة للجسم، لكن هل تعلمون أن هناك صحن سلطة يكافح السرطان وربما يقضي عليه؟

هذا ما يؤكده موقع ” ديلي هيلث” المعني بالصحة حيث قدّم وصفة لصحن سلطة بإمكانه القضاء على الخلايا السرطانية والوقاية منها أيضاً.

ويتكون هذا الصحن من الآتي:
– حفنة من الخضروات الورقية الداكنة مثل السبانخ أو الخس الروماني – حفنة من البروكلي – حفنة من القرنبيط- حفنة من الملفوف الأرجواني – شريحة من البصل الأحمر – حزمة من الكرات – ثمرة خرشوف – ثمرة من الفلفل الأحمر أو الأصفر أو الأخضر – حفنة من الفطر – نصف ثمرة أفوكادو – حفنة من القرع أو اليقطين – ثمرة كوسة – حفنة من بذور عباد الشمس الخام – حفنة من الفاصوليا الخضراء – حفنة من اللوز النيئ – حفنة من العدس الأحمر أو الأخضر – قطعة من الملفوف المخلل

ولإعداد تتبيلة هذه السلطة يلزم التالي:
– ملعقة طعام من زيت الزيتون الممتاز – ملعقة طعام من زيت الكتان – القليل من خل التفاح – اوريغانو أو الزعتر البري – مسحوق الثوم – كركم أو كاري حسب التذوق – فلفل أسود – مسحوق الفلفل الحار

وللاستمتاع بصحن السلطة العملاق والمفيد، كل ما عليك هو وضع المكونات في صحن كبير وتقليبها بعد سكب التتبيلة عليها.

ولضمان الاستفادة القصوى يمكنك تناول هذه السلطة يومياً

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

هل يحتاج الجسم فعلاً للسكر المضاف؟

السكر عبارة عن كربوهيدرات يوجد بشكل طبيعي في العديد من الأطعمة، ويستعمل الجسم الكربوهيدرات غالبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!