facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أسلحة ومعدات قتالية عثر عليها الجيش داخل مخيمات للنازحين في عرسال .. عمليات حفر مستمرة كشفت المستور!

ضبطت قوة من مخابرات الجيش اللبناني اسلحة متوسطة وذخائر بعد عملية حفر قامت بها تحت احد الخيم الفارغة في مخيم النور في وادي حميد في عرسال التي كان يسكنها رعد حمادة الملقب بـ رعد العموري.

وكان العموري قد قتل على يد مجموعة من جبهة النصرة بانزاله من احد الباصات اثناء انسحابها من عرسال في ٣ اب ٢٠١٧ بعد اتهامه بالانتماء الى تنظيم داعش, وقد كان يرأس مجموعة من العصابات المقربة من المجموعات الارهابية التي عملت على ترويع وقتل اهالي بلدة عرسال وابناء المنطقة.

أمثال هذا المنافق وغيره ممن يستغلون معاناة النازحين السوريين لتمرير أسلحتهم ومعداتهم القتالية، فقط من أجل النيل من الجيش اللبناني البطل وعناصره ومحاولتهم زعزعة أمن وإستقرار بلدة عرسال والبقاع اللبناني عامة، لن يكون مصيرهم سوى بحفنة ترابٍ تقيهم من أن تذهب جثثهم العفنة وتبقى بالعراة، وغير هذا لا يستحقون.

الفكر الإنعزالي والإنطوائي لهؤلاء والمساندين لهم بملياراتٍ حصلوا عليها لن تجعلهم قادرين على تغيير التاريخ والجغرافيا وتقسيم البلدان، فهم وأفكارهم ومعتقداتهم ومن ساندهم ودعمهم إلى مزابل الذلّ.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!