facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير الدفاع للنائب فضل الله: أدعوك لتسمية الوزراء الذين تركوا مناصبهم وجمّعوا مبالغ طائلة!

لفت وزير الدفاع الياس بوصعب اى أن قبول الهبات يخضع لموافقة مجلس الوزراء وبالتالي أي قرار بالتعاون مع أي دولة يخضع لقرار مجلس الوزراء متمنياً على الاعلام تحييد الجيش اللبناني عن أي سجالات سياسية تتعلق بهذا الموضوع.

بوصعب ولدى مغادرته المجلس النيابي والى جانبه النائب جورج عدوان قال: “لو اختلفنا في السياسة نحن متفقون على امور اساسية وابرزها التعاون في ما يتعلق بالجيش وبالحفاظ على دوره

وردا على سؤال عمّا قاله النائب حسن فضل الله من أن لديه اسماء وزراء غادروا وهم يملكون مبالغ مالية طائلة، اوضح الوزير بوصعب انه طالب فضل الله بتسمية هؤلاء الوزراء للخروج من فكرة ” الكل يعني الكل” مشددًا على أن لا يجوز التعميم.

هذا وكانت مداخلة النائب حسن فضل الله مرتكزة حول ان هناك وزراء خرجوا من الحكومة ومعهم مبالغ طائلة أجمعوها من الوزارات التي كان يديرونها.

متحدثا عن ان حزب الله سيبدأ بمكافحة الفساد فور نيل الحكومة الثقة ، وان (حزب الله) يعتبر ان مال الشعب مصان كما الدم ، وهم كما دافعوا عن دماء الناس ، فهكذا سيدافعون عن المال العام.

منتقداً صمت القضاء وتخاذله في معاقبة الجرائم المالية ، ومصوباً صوب ال 11 مليار “لن ننساهم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!