facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مواقع التواصل تضجّ بقضية الطفل السعودي الذي جرى نحره .. إليكم الحقيقة ، عكس كل ما يُقال ويُشاع!

لو قررت إدارة الفيسبوك يوماً إغلاق موقعها الأضخم للتواصل الإجتماعي ، فذلك سيتم لسبب مقنع “منع العرب من عرض عضلاتهم في اللَّقلة والنقل المغلوط للأخبار” بشكل بات فاضحاً ومرعباً ، ويدعو للريبة والخوف من غياب أي منطق وحتى مجرد عناء البحث البسيط لتبيان الحقائق.

والمعروف عن المواطن العربي سرعة تحركه في شتى المواضيع ، خاصة تلك التي يدخل الدين فيها كطرف وعلى الخط.

فقد غصّت مواقع التواصل في العالم العربي ولبنان تحديداً اليوم بخبر وفاة طفل سعودي ، حيث تم الزعم أن مواطناً سعودياً قام بنحره وأخذه من بين يدي والدته ، لمجرد معرفته أنهم من الطائفة الشيعية الكريمة.

حيث وكما يُشاع بأن الوالدة إستأجرت سيارة للذهاب لمرقد النبي محمد عليه السلام ، وعند صعودها السيارة قامت بالصلاة على النبي وآله الكرام ، فغضب السائق السعودي وتوقف فجأة ، نزل من السيارة وأخذ الطفل ، كسر زجاج السيارة ونحر به عنقه.

ومن خلال معاينة الوقائع ورصد الأحداث ، تبين أن تاريخ الحادثة يعود لأسبوع مضى وليس اليوم، وأن قصة نحر الطفل حصلت ولكن في إحدى المولات التجارية ، حيث كانت قوات الأمن تطارد شخص مشبوه ، فاستغل وجود طفل أمامه وأخذه كرهينة ، وما ان اقتربت قوات الأمن منه حتى عمد لنحر الطفل بطريقة بشعة وقاسية.

مجدداً ،تحتل الغرائزية المكان الأكبر في نفوسنا وعقولنا ، ومعها بتنا أسيري اللامنطق إلى ما شاء الله.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!