facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فندق “كواليتي إن” في طرابلس .. يُغلق أبوابه!

تم اليوم إخلاء وإقفال فندق “كواليتي ان” في طرابلس بشكل كامل من قبل قوى الأمن الداخلي بحضور مدير عام معرض رشيد كرامي الدولي أنطوان أبو رضا، والوكيل القانوني المحامي طلال الفاضل، وموظفي المعرض الذين تسلموا مفاتيح الأقفال.

وتأتي هذه الخطوة، بعد طلب محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا تنفيذ قرار وزير الاقتصاد منصور بطيش بعد تبليغ وزيرة الداخلية ريا الحسن التي طلبت بدورها من نهرا تنفيذ القرار.

وكانت أصدرت وزارة الإقتصاد قراراً سابقاً بإخلاء الفندق وتسليمه الى إدارة المعرض لكن الشركة المشغلة التي تعهدت بتنفيذ القرار اعتمدت المماطلة ولم تنفذ ذلك، ما دفع إدارة المعرض الى إبلاغ الوزير بطيش.

وبهذا القرار، يعود فندق “كواليتي ان” الى حضن إدارة معرض رشيد كرامي الدولي بعد خلافات إستمرت سنوات عدة بينها وبين الشركة المشغلة له وهي شركة خدمات وإنماء للمعارض والفنادق والتي كانت تمنعت عن الدفع منذ العام 2014، حيث رفعت إدارة المعرض أكثر من شكوى بحق الشركة المشغلة الى وزارة الاقتصاد، وطلبت إستعادة الفندق.

ومن المفترض أن تجري وزارة الاقتصاد مع إدارة المعرض لاحقا، مزايدة تشارك فيها شركات محلية أو عالمية راغبة في إستثمار الفندق وتشغيله.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!