facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مصادر قصر بعبدا لـ”الشرق الأوسط”: مراسيم التأليف تصدر غدًا

أكّدت مصادر قصر بعبدا أن “مسار تشكيل الحكومة يجري على ما يرام”، وكشفت لصحيفة “الشرق الأوسط” أن “مراسيم التأليف ستصدر مساء الجمعة، وفي حال حصول بعض التأخير قد تؤجل إلى يوم السبت أو الأحد على أبعد تقدير”

من جهتها، لفتت مصادر تيّار المستقبل إلى أن الرئيس المكلف سعد الحريري “مرتاح جداً لما بلغته مساعي تأليف الحكومة”.

وأوضحت أن “الأمور بلغت نهايتها السعيدة، وأن الأطراف السياسية بدأت إبلاغ الوزراء موعد صدور المراسيم، وموعد التقاط الصور التذكارية

مصادر مطلعة لـ”اللواء”: معلومات شبه مؤكدة ان الرئيس المكلف سيلتقي بأعضاء اللقاء التشاوري غدا في بعبدا بحضور رئيس الجمهورية بعدما يتم العمل على ايجاد اخراج معين للقاء.

مصادر سياسية مطلعة لـ”اللواء”: زيارة اللواء ابراهيم الى قصر بعبدا امس اندرجت في اطار تقييم الاتصالات التي اجراها عصر اول من امس.

مصادر دبلوماسية لـ”اللواء”: الموفدان الروسيان انتقلا بعد سوريا إلى طهران وقابلاً مسؤولين ايرانيين كبار مكررين موقف الرئيس الروسي ودعوته لتسريع خطى قيام الحكومة اللبنانية.

مصادر دبلوماسية لـ”اللواء”: المسؤولين الروسيين نقل للسوريين رغبة الرئيس الروسي بضرورة بذل على ما يُمكن من جهود ممكنة مع حلفائهم اللبنانيين لتسريع خطى تشكيل الحكومة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!