facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مراد يهاجم الحريري: أنت مكابر ومعرقل وجبان!

رأى وزير الدولة لشؤون التجارة الخاريجة في حكومة تصريف الأعمال حسن مراد أن “المشروع الإقتصادي الذي يحكمنا لم يبدأ اليوم، بل هو نتاج فشل متراكم من العام ٩٢، وسواء بالإستقالة أو عدمها فإن مهندسي المشروع معروفين ولا يمكنهم أن يتنصلوا مما أوصلونا إليه”.

واعتبر مراد في تغريدةٍ على حسابهِ عبر “تويتر” ان “الهروب لا يحمي الهارب، بل يدل على إنعدام مسؤوليته وهذا ما تثبته طريقة التعامل مع الأزمات المتجددة يوميا”.

المشروع الإقتصادي الذي يحكمنا لم يبدأ اليوم بل هو نتاج فشل متراكم من العام ٩٢ وسواء بالإستقالة أو عدمها فإن مهندسي المشروع معروفين ولا يمكنهم أن يتنصلوا مما أوصلونا إليه، الهروب لا يحمي الهارب بل يدل على إنعدام مسؤوليته وهذا ما تثبته طريقة التعامل مع الأزمات المتجددة يوميا.

وأضاف في تغريدةٍ اخرى: “نلبي مطالب الشعب باستقالة، ونعرقل تأليف سريع لحكومة إنقاذ بالرغم من كل التسهيلات ونعتكف عن تصريف الأعمال ونتوانى عن كل مساعي الشركاء في الوطن للحد من الانهيار وانقاذ الوطن”.
وسأل: “التكابر من يغذيه ومن يعززه؟ مع الأسف لقد اصبح صيفنا وشتائنا تحت سقف واحد، فهل من يعتبر؟”.

نلبي مطالب الشعب باستقالة، ونعرقل تأليف سريع لحكومة إنقاذ بالرغم من كل التسهيلات ونعتكف عن تصريف الأعمال ونتوانى عن كل مساعي الشركاء في الوطن للحد من الانهيار وانقاذ الوطن. التكابر من يغذيه ومن يعززه؟ مع الأسف لقد اصبح صيفنا وشتائنا تحت سقف واحد
فهل من يعتبر؟

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!