facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

كارلوس غصن: “أعتذر للشعب اللبناني بسبب زيارتي لاسر ائيل” .. وجميل السيد: عندما سمعته تذكَّرت “السَّفلة”!

شدّد رئيس مجلس إدارة شركة نيسان السّابق كارلوس غصن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في نقابة الصحافة بعد ظهر الأربعاء، على أنّه، لم يوقّع عقدًا مع “Netflix”.

غصن الذي قال، “هناك أساطيرٌ عدّة انتشرت في الصحفِ”. أكّد، أنّه يتحدّث عن كيفيّة خروجه من اليابان احترامًا لمن ساعده في ذلك.

وردّ على الأخبار التي تحدّثت عن طرحِ إسمه في التشكيلة الحكومية، بالقول، “لست رجلاً سياسيًا وليس لدي أي طموحٍ سياسيٍّ، وإذا طلب مني وضع خبراتي لخدمة لبنان فأنا مستعد لتحسين وضع البلد”.

وشدد غصن، على “أنني لا أعتبر نفسي سجينًا في لبنان أنا معتادٌ على المهمات الصعبة ولا تعتقدوا أنني سأوافق على الوضعِ كما هو سأحا رب لأثبت براءتي وسأعيد مكانتي وسمعتي”.

وأضاف، “أنا مستعدٌ للبقاء لفترة طويلة في لبنان كما مستعدٌ للخضوع للمحا كمة في أي بلدٍ في العالم إذا كنت مقتنعًا أنّ المحا كمة ستكون عادلة”.

وعن زيارته الى اسرا ئيل، أوضح غصن، أنّه لم يزرها بصفته لبناني بل كفرنسي وكمدير لشركة فرنسية وبغرضِ توقيعِ اتفاقٍ مع شركة اسرا ئيلية.

وتابع، “أعتذ ر للشعب اللبناني بسبب زيارتي لاسر ائيل”.

مستغربًا في الوقت نفسه، تحريك القضة اليوم علمًا أنّه حضرَ الى لبنان مرّات عدّة بعد هذه الزيارة.

وكان النائب جميل السيد قد علّق على المؤتمر الصحفي لغصن باستذكاره ايام اعتقا له من قبل من وصفهم ب “السّفلة” وكيف لفّقوا له الملفا ت في حينها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!