facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عودة الدكتور هراتش من مصر وماذا أسفرت مفاوضات الزمن الجميل؟

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم
عاد الجراح العالمي الاول في لبنان الدكتور هراتش سغبزريان الى الى بيروت بعد زيارة قضاها بضعة ايام في مصر للمفاوضات من اجل التحضيرات لمهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه ويقوم من خلاله بتكريم عدد من عمالقة اهل الفن.

وأكد الدكتور هراتش من انه تفاجأ بحفاوة الاستقبال بالقاهرة منذ لحظة وصوله الى مصر حتى مغادرته لها، اذ جاء وفد في سيارة خاصة رافقه منذ لحظة نزوله من الطائرة الى وصوله الى الاوتيل.

وأشار الجراح العالمي من انه التقى بعدد كبير من عمالقة الفن وتفاوض معهم لاجل تكريمهم في لبنان في المهرجان الذي سيقام في الريجنسي بالاس ببيروت، وأشار الى ان عدد المكرمون لهذا العام عددهم حوالي 16 مكرما ،ذهل بلباقتهم وحسن استقبالهم له في منازلهم واعتزازهم بتكريمهم ببيروت.

وأضاف انه لمس مدى طيبة هؤلاء الكبار الذين كانوا يشاركونه بطرح اسماء زملاء لهم من عمالقة الفن وهذا ما لا يحصل في معظم المهرجانات حيث ان بعض النجوم يشترطون عدم وجود اسماء اخرى منافسه لهم، مؤكدا حرصه على تكريم النجوم الذين لم تنصفهم المهرجانات الدوليه واتفق معهم على ادق التفاصيل بعد ان اتفق معهم على ادق التفاصيل المتعلقة بالمهرجان الذين اكدوا له ضرورة تواجدهم فيه لتكريمهم.

ويبقى عنصر المفاجأة لدى الدكتور سغبزريان في مهرجان الزمن الجميل اواردز والكشف عن اسماء المكرمين الذين سيكونون مفاجأة هذا الحدث الاستثنائي.
يذكر ان الجراح العالمي هراتش سغبزريان كان قد حل ضيفا عبر اثير صوت العرب في القاهرة بحوار مميز مع الاعلامي الكبير صلاح معاطي وتعد صوت العرب صرحا اعلاميا قيما لا يطل من خلاله الا العمالقة والاساطين في مهنهم

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!