facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

منخفض جوي يصل ليل الثلاثاء يؤدي لطقس ..

أفادت مصلحة الارصاد الجوية في الطيران المدني ان كتل هوائية جافة ودافئة نسبياً تسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط حتى ليل الثلاثاء حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز فوق مصر يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً الى غائم أحياناً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة وانخفاض بنسبة الرطوبة وظهور طبقات من الغبار في الأجواء، كما تنشط الرياح ليلاً خاصة في المناطق الجنوبية.

كما توقعت ان يكون طقس الثلاثاء غائم جزئياً الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع استمرار درجات الحرارة بالإرتفاع والتي تكون فوق معدلاتها الموسمية وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة،كما تنشط الرياح خاصة في المناطق الجنوبية وتكون محملة بالغبار مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحياناً، يحتمل تساقط أمطار محلية خفيفة اعتباراً من الليل خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية.
أما الأربعاء فيكون غائم اجمالاً مع أمطار متفرقة وموحلة في بدايتها خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية، تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي والملحوظ وتشتدّ غزارة الأمطار أحياناً اعتباراً من بعد الظهر وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة،كما يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط بعض الثلوج بشكل متفرق ليلاً على ارتفاع 1700 متر وما فوق.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

error: Content is protected !!