facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عند مستديرة الأونيسكو 15 دقيقة أ رعبت الناس .. اليكم ما حصل!

صباح اليوم، وتحديداً عند الساعة الثانية عشرة إلا ربعاً، وبالتزامن مع قداس عيد الميلاد، جرى الاشتباه بجسم غريب عند مستديرة حبيب أبي شهلا في منطقة الأونيسكو، على مقربة من كنيسة مار إلياس بطينا للروم الأرثوذكس في وطى المصيطبة.

وعلى الفور، ضربَ الجيش – الذي كان ينفذ إجراءات وتدابير أمنية بالتزامن مع احتفالات الميلاد – طوقًا أمنيًا وأوقف حركة السير في محيط المكان، قبل أن يصل الخبير العسكري للكشف على العلبة المشتبه بها، ليتبين بعد الكشف أنها تحتوي جهازاً كهربائياً.

عين الأجهزة الامنية تسهر على ضرورة ان ينعم الوطن بالاستقرار، رغم كل حالات الفلتان الداخلية والتي جعلت المواطن غريباً داخل موطنه، في ظل هذا الاستهتار في اعطاؤه ابسط حقوقه، المكفولة بالقوانين ليست المحلية فحسب، بل والعالمية.

ولبنان، الملتزم والمُوقِّع على كافة البنود الدولية خاصة تلك المتعلقة بالحقوق الانسانية، لكنه غير ملتزم بأبسط بنود هذه الاتفاقيات، لا بل في ظل حكم السلطة الفاسدة انقلبت الموازين وغاب العدل، لتحُلّ مكانة شريعة الغاب، ويحتل القوي ويتسلط بقوته على الضعفاء.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!