facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان

عمال التجمع الوطني الديموقراطي : فليكن الأول من أيار محطة لاستنهاض قوى التغيير

عمال التجمع الديموقراطي :
فليكن الأول من أيار محطة لاستنهاض قوى التغيير

حيا تجمع العمال و المستخدمين في لبنان-قطاع العمال في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان، الطبقة العاملة اللبنانية و جميع الكادحين بسواعدهم و أدمغتهم، بيوم الأول من أيار العيد العالمي للعمال، الذي تحول بفعل نضالهم المثابر ، الى عيد للعمل ، عيد جميع الشغيلة و المستغلين و المحرومين، و اليوم – الرمز، للنضال من أجل دولة الرفاه الاجتماعي و تكافؤ الفرص و العدالة و المساواة و الديموقراطية.

و في هذه المناسبة التاريخية العظيمة.

دعا التجمع المواطنين كافة، من مختلف المناطق و المحافظات و الطوائف و المذاهب و التوجهات السياسية، الى الاستعداد الدائم للمشاركة في الحراك الشعبي المستمر ، تحت شعار:
الى الشارع للإنقاذ…في مواجهة سياسة الانهيار الشامل، على جميع الأصعدة، الذي سببته الطبقة المافياوية الفاسدة الحاكمة، بجميع مكوناتها دون استثناء.

كما جدد التجمع دعوته الى كل القوى الحية الشريفة و الحرة في المجتمع، و في طليعتها قوى التغيير الجذري الديموقراطي، للعمل في سبيل قيام أوسع تكتّل عمالي وشعبي خارق للطوائف، كي يتصدى لمشاريع الطغمة المالية والزعامات الطائفية، دفاعا عن مصالح شعبنا ، اذ لا طريق أمام جماهيرنا ، سوى خيار الانخراط الفاعل في صفوف الثورة.

و المشاركة في حراكها ، من اجل تحقيق اهدافها المرجوة، في اقامة دولة مدنية ديموقراطية علمانية حديثة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!