facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

شمال لبنان| توقيف شبكة دعارة تنشط عبر خدمة “الدليفري”!

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة دعارة تنشط ضمن نطاق الشمال عبر خدمة “الدليفري” ويقوم بإدارتها قواد لبناني وقوادة لبنانية ويُسهلان اعمال الدعارة لفتيات من الجنسية السورية يبلغن من العمر ما بين الـ20 والـ35 عامًا.

ووفقًا لموقع رادار سكوب، أنه نتيجة المتابعة والرصد وبناءً لإشارة القضاء المختص، تمكنت قوة من المكتب المذكور من توقيف كل من: القواد اللبناني وبرفقته فتاة سورية في منطقة طرابلس كان في طريقه لتوصيلها الى احد الزبائن، و3 فتيات من ضمنهن سيدة لبنانية تبلغ من العمر 45 عامًا تعمل مع الشبكة بصفة قوادة، بالاضافة الى رجل تبين ان مهمته نقل الفتياة الى الزبائن في منطقة البحصاص.

بالتحقيق معهم اعترفوا بالتُهم التي نُسبت اليهم، وتبين ان الرجلين يستخدمان سيارتين لنقل الفتيات اللواتي يتم التواصل معهن عبر مواقع للتواصل الإجتماعي، اوعبر الاتصال المُباشر بهن، والسيارتين من نوع كيا بيكانتو سوداء اللواء والاخرى بيجو سوداء اللون ايضًا تم حجزهما.

التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.

LIBAN8

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!