facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

شارل جبور للسيد: “نزِّل أصبعك .. كل كلمة مردودة عليك”!

إعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية شارل جبور أن “خطاب أمين عام حز ب ا لله السيّد حسن نصر ا لله هو إعتد اءٌ موصوفٌ على القوات اللبنانية.

وكل ما أطلقه من إتها مات هي با.طلة مضلّلة ومز وّرة تعكس واقعه الميلي.شياوي، لأنه هو من يرفض تسليم سلا حه إلى الدولة اللبنانيّة بحجّة المقا ومة”.

وفي مقابلة أجراها مع “سبوت شوت”، أوضح جبور أن “كل الوقائع والتحقيقات تؤكّد وتثبت أن أحد اث الطيونة ليست كمي.ناً مدبّراً من قِبَل القوات اللبنانيّة، بل تحر يض سياسي من قبل نصر ا لله عنوانه إسقاط المحقق العدلي في قضيّة المرفأ القاضي طارق البيطار.

وهو من ذهب بإتجاه مظا هرة عس.كريّة لإسقا ط القاضي من بوابة عين الرمانة”.

ورداً على كلمة “تأدبوا” التي وجّهها نصر ا لله إلى حزب القوات اللبنانيّة ورئيسها الدكتور سمير جعجع، قال: “هذا الكلام مردود عليه ويعبّر عنه، لا يستطيع أن يوجهه لنا، بل إلى بيئته ومناصريه”.

وأردف: ” كلام معيبٌ ولا يليق بأمين عام الحزب”.

وعن المئة ألف مقا تل الذي تحدّث عنهم السيد نصر ا لله، علّق شارل جبور قائلاً: “الحديث عن 100 ألف مقا تل هو أكبر إد انة له ولشخصه، فهذا يعني بشكل واضح أنه يريد تر هيب اللبنانيين من خلال سلا حه، ولكن “هودي الـ 100 ما بيخَو.فوا حدا”.

وعند سؤاله هل” القوات مستعدّة للمشاركة في الحر ب في حال فُرضت عليها؟”، أجاب: “القوات ليست بوارد أن تتس.لح لأنها لا تريد العودة إلى مرحلة الحر ب، ولكن كل مواطن مسيحي يُخلق في لبنان ومعه غصن زيتون وبار ودة”.

وتابع: “هؤلاء المئة ألف هم اعد.اء للبنان وللمسيحيين وليس الحكيم، يبدو أن السيد نصر ا لله لم يقرأ التاريخ وتعلّم المسيحيّة من حليفه رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!