facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

سينما وتلفزيون| الممثلة ملاك الحاج لشبكة تحقيقات: بعض الشخصيات هي خطوط حمراء لا يجدر بي تخطيها

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

إناس الشامي

فتاة جنوبية موهوبة، تعشق الفن كثيرا، ولشدة هذا العشق دخلت الجامعة للتخصص في مجال التمثيل، وبرعت به حيث شاركت في العديد من الاعمال التلفزيونية، وحاليا تدرس الغناء الشرقي في المعهد العالي للموسيقى، وتعمل في مجال الموديلينغ..

ولمعرفة المزيد عنها كان معها هذا اللقاء.. إنها الممثلة اللبنانية ملاك الحاج.

img-20161207-wa0085

  • الممثلة ملاك الحاج… عرفينا عن نفسك اكثر، وكيف دخلتِ عالم التمثيل؟

بدأت بالتمثيل كهواية منذ صغري على مسرح المدرسة، فلاحظوا أهلي هذا الشيء إذ كنت أقلدهم وأقلد أي شخص أراه أيضا، وبحيث أن والدي متخصص بالتمثيل ولكنه لم يحظى تلك الفرصة فشجعني لدراستها وهذا ما حصل، لقد درست التمثيل والمسرح وتخرجت من الجامعة اللبنانية.

وعندما كنت في السنة الثانية شاركت في مسلسل “حدود شقيقة” من اخراج اسامة الحمد، وبعدها تهافتت العروض عليي فشاركت في مسلسل “ملح التراب” و “عين الجوزة” وبرنامج اربت تنحل.

img-20161207-wa0086

  • ما هي معاييرك كفنانة لقبول أي دور أو لرفضه؟

الرفض أو القبول مقرون بالفكرة المطروحة، و ما يعالج النص وكيفية تأثيره بي من ناحية القصة والحبكة وبعدها الشخصية التي سأجسدها ومدى تقبلها في مجتمعي وبيئتي فهناك خطوط حمراء لا يجدر بي تخطيها.

  • ما هو الدور الذي تحبين أن تلعبيه ولم يعرض عليك بعد؟

أحب الأدوار المركبة التي تحتاج لجهد كبير، كما وأحب لعب شخصية المريضة نفسياً( انفصام، عقد، الشخصية السيكوباتية).
هذا يجعلني بتحدٍ مع نفسي وأقدم الكثير من الجهد لكي تكون أقرب الى الواقع.

img-20161207-wa0084

  • هل لديك مواهب أخرى لا يعرفها الجمهور؟

نعم الغناء، فأنا تلميذة في المعهد العالي للموسيقى غناء شرقي، فالغناء هي هواية بالنسبة لي ولا أفكر أبدا باحترافه، كما وأعمل في مجال الموديلينغ.

  • شاركتي بأعمال تابعة لبيئة معينة مثل “عين الجوزة” و”ملح التراب”.. كيف تقيمين هذه التجربة وهل تكررينها إذا عرض عليكِ اعمال مماثلة؟

جميل أن يجسد الممثل طريقة العيش في مراحل وحقبات معينة مثلا اثناء الاحتلال الاسرائيلي والانتداب الفرنسي في منطقة من لبنان وكيف كان النضال بالفطرة لديهم، وكيف أن فئة منهم  عميلة للعدو، وبالنهاية هذه المرحلة كانت موجودة.

وبالطبع احب ان اكون جزءا منها كممثلة واتمنى ان اكررها.

img-20161207-wa0080

  • ما جديد ملاك الحاج؟

بدأنا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “وين كنتي” وهو من إخراج سمير حبشي وكتابة كلوديا مرشليان بدور “سيلا” وهو دور جديد بالنسبة لي.

كما وشاركت بأكثر من فيديو كليب للفنان ادهم النابلسي بأغنية “نسخة منك” الذي لقي أصداء ناجحة، وأيضا للفنان علي يوسف المشترك في برنامج the voice والاغنية بعنوان “تعال العين” والذي سيعرض قريبا على الشاشات التلفزيونية، كما سأطل أيضا بكليب مع فرقة أدونيس اللبنانية.

img-20161207-wa0081

وايضا عرض عليّ أدوار لمسلسلات لرمضان القادم ولكن حتى الآن قيد الدرس والمتابعة، كما وهناك فكرة لبرنامج في مصر ولكن هذا الموضوع أدعه للوقت.

  • كلمة اخيرة..

الشكر الكبير لكِ اناس ولمجلتكم الكريمة على هذا اللقاء الجميل واللطيفة..

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!