facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

سليم جريصاتي: الحريري يحتاج ل “الهواء الطلق” لاخراج السموم من داخله!

ردَّ الوزير السابق محمد المشنوق، على وزير الدولة لشؤون الرئاسة سليم جريصاتي، الذي كانت له تغريدةٌ اعتبر فيها أن “الرئيس الحريري احوج ما يكون الى الهواء الطلق”.

ورأى المشنوق أن “الخطيئة الوطنية هي خرقُ الدستور في امتناع الرئيس عن استشارات التكليف، واعلانهِ شكل الحكومة وأعضائها، وهي السموم التي يشكو منها الرئيس الحريري لا من بيان رؤساء ألحكومة”.

وأضاف المشنوق: “الهواء الطلق هو إخراج البلد من أخطر أزماته، لا الانصياع إلى الفساد السياسي والشعبوية الغبيّة”.

للوزير سليم جريصاتي: الخطيئة الوطنية هي خرق الدستور في امتناع الرئيس عن استشارات التكليف، واعلانه شكل الحكومة وأعضائها، وهي السموم التي يشكو منها الرئيس الحريري لا من بيان رؤساء ألحكومة.
الهواء الطلق هو إخراج البلد من أخطر أزماته لا الانصياع إلى الفساد السياسي والشعبوية الغبيّة.

وصباح اليوم، توجه جريصاتي الى نادي رؤساء الحكومة السابقين، قائلًا: “الخطيئة الوطنية هي في التحصن بالمذهب وتطويق الدستور والقانون والقضاء”.

ولفت جريصاتي في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” الى أن “تطوير نظامنا السياسي ومنع الفتنة والوحدة الوطنية إنما هي أهداف تسمو كل اعتبار”.
وشدد عضو تكتل “لبنان القوي” على أن الرئيس عون خارج دائرة استهدافكم، مضيفًا: “الرئيس الحريري احوج ما يكون الى الهواء الطلق، فلا تسمموا أجواءه”.

الى نادي رؤساء الحكومة السابقين، الخطيئة الوطنية هي في التحصن بالمذهب وتطويق الدستور والقانون والقضاء.ان تطوير نظامنا السياسي ومنع الفتنة والوحدة الوطنية إنما هي أهداف تسمو كل اعتبار. الرئيس خارج دائرة استهدافكم والرئيس الحريري احوج ما يكون الى الهواء الطلق، فلا تسمموا أجواءه.S.J

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!