facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ريميال نعمة تعود ب ” escal” بجولة عالمية

إبتسام غنيم

تعود الاعلامية المتميزة ريميال نعمه الى الشاشة ببرنامج مميز وشيق وهادف يحمل عنوانescal ومنه انطلقت ريميال من لبنان الى العالم لتضيء على بصمات الجاليات اللبنانية بدول الاغتراب وكيف ان اللبناني اينما حل ووجد يترك علامه فارقة في اي مهنة يحترفها او قطاع يخوضه.

ومثل هذا البرنامج الذي وضعت فيه ريميال المجتهدة عصارة ابداعها يدل على انه لا زال في مهنة الاعلام اشخاص يتمتعون بإمكانيات تبيض وجه لبنان وتكشف عن الايجابيات التي يتمتع بها اللبناني.

كما تحاور كل صاحب قطاع عن عصاميته وهمومه وشجونه في الوقت الذي نجد فيه بعض الدخلاء يحاورون عن التحول والتنورة القصيرة والاغنية الطقطوقة ذات الايحاء ويتوجهون الى الفضائح لكسب شهرة انية.

برافو لريميال التي برهنت لنا ان الاعلام لازال فيه اناس محافظون على مصداقيتهم وخطهم الراقي حتى لو اراد البعض تهميشهم لكن الشطارة والاجتهاد والعصامية يكونون دائما هم اسياد الموقف وكما يقول المثل بالنهاية لا يصح الا الصحيح.

ريميال ستطل على جمهورها ببرنامجها escal عبر قناة الotv وهي الاعلامية التي لا تقدم الا مايفيد مجتمعنا لانها مع الاعلام الصائب البعيد عن المرتزقة.

ريميال اعلامية حقيقية بزمن غلب فيه الزيف الاني لا محال.

لمشاهدة الإعلام الترويجي للبرنامج

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!