facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

المطربة الشابة زينة سرور في حوار “من العمر” مع النجم المصري سمير صبري

إبتسام غنيم

استضاف النجم المصري الكبير سمير صبري حفيدة المطربة اللبنانية الكبيرة لور دكاش والتي تقيم بالقاهرة المطربة الشابة زينه سرور، وابدى سمير اعجابه بزينه التي تغني وتتقن عزف العود مثل جدتها تماما.

IMG-20170112-WA0034

كما اندهش عندما علم ان لور دكاش لم تعش فقط في مصر بل ماتت ودفنت في ارض الكنانة التي تعشقها، وتحدثا اي سمير صبري وزينه عن صاحبة رائعة (امنت بالله) التي لا تزال حتى اليوم من اهم الاغنيات العربية على الاطلاق غناء ولحنا من المطربة الكبيرة التي اثرت عالم الفن بالروائع.

IMG-20170112-WA0034

وأكدت زينه لمحاورها النجم الكبير ان اسمها الحقيقي هو تيمنا بجدتها لور ولكن المخرج سيمون اسمر هو الذي اختار لها اسم زينه عندما انتسبت لبرنامجه استديو الفن.

وأشارت الى ان جدتها كانت سعيدة بموهبتها لكنها كانت تخاف عليها من المشقات وان لور عاشت وحيدة وتزوجت وانجبت ولدا وحيدا هو والد زينه الذي مات بالاحداث اللبنانية وان اخوتها الثمانية يجيدون العزف والغناء.

وأكدت زينه ان جدتها صاحبة 120 لحنا وانه انجز لها كتابا بفرنسا كونها اسطورة بالفن وان صداقه قوية ربطتها بام كلثوم وعبد الوهاب والقصبجي وغيرهم كما كانت تحب احساس عبد الحليم.

IMG-20170112-WA0041

وعن مسيرتها اكدت زينه انها اختارت اللون الشباب مع المحافظة على القيمة والاصاله والرقي.

حوار مميز بين مطربة تربت على الفن الاصيل وبين نجم كلير بقيمه سمير صبري لا يتطرق الا لموضوعات اصيله تتعلق بعمالقة زمن الفن الجميل.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

error: Content is protected !!