facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رسالة مؤثرة.. بهذه الكلمات أعلنت وصيفة ملكة جمال لبنان ميشال حجل تغلبّها على السرطان

نشرت ميشيل حجل، وصيفة ملكة جمال لبنان 2016، عبر “فيسبوك” صورة لها من أمام Anderson Cancer Center في الولايات المتحدة حيث تلقت العلاج، كاشفة عن تغلّبها على مرض السرطان، هذا المرض الفتّاك، والذي توفي بنتيجته الملايين من حول العالم، وتغلّب عليه البعض، بفعل الايمان كما القدرة الإلهية.

وعلّقت قائلة: “إلى اللقاء Anderson Cancer Center! لقد كنت أكثر من جيّد بالنسبة لي. شكرًا يسوع… لقد ولدت من جديد! هذه هدية العمر. شكرًا مار شربل، كنت وستبقى دائمًا مصدر إلهامي. شكرًا لعائلتي، لخطيبي، لأصدقائي ولعائلتي الثانية على “فيسبوك”، من دون أن أنسى طبيبي في لبنان د. هادي غانم”.

يُذكر أنّ حجل تمكنت من جمع مبلغ قدره 700 ألف دولار عبر حملة تبرعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي من اجل استكمال علاجها في الولايات المتحدة، وقد وقف إلى جانبها العشرات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ممن همُّوا لمساعدتها، في محنتها الانسانية، وها هي اليوم تعود للحياة من جديد، شاكرة من دعمها، وشكرها الأكبر للخالق وحده من أنقذها ومنحها عمراً إضافياً.

ميشال حجل .. الحمدالله على سلامتك يا بطلة!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!