facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

راشيل كرم تكشف عن تعرضها لمحاولة اغتيال في طرابلس .. وتدافع عن عون وباسيل: “احسن من غيرن”

حلّت المراسلة راشيل كرم ضيفة على برنامج “ولعاني مع المجدلاني” الذي يقدمه الإعلامي أنطوني مجدلاني عبر صفحته الخاصة على تطبيق انستغرام.

حيث روت كرم أنها كادت أن تقتل لولا تدخل العناية الإلهية خلال تغطيتها الإعلامية لمعارك جبل محسن وباب التبانة عام 2013، حيث أوقفها أحد الأشخاص الى جانب المصور على الحائط وأطلق النار عليهما ولكن تبين أنّ الرصاصة “بايلة”.

وفي سياقٍ متصل تحدثت راشيل عن اشمئزازها من الجو العام في البلد حيث وصفته بالمقرف والفوضاوي، مشيرة الى أنها فضلت الإبتعاد عن الساحة السياسية.

ولدى سؤالها عما ستطرحه على رئيس الجمهورية ميشال عون في حال قابلته أجابت كرم أنها ستسأله عن شعوره وهو يتعرض للإغتيال السياسي معتبرة أنه تعرض الى جانب النائب جبران باسيل الى CARACTER ASSASSINATION ومؤكدةً أنهما يتحملان جزءاً من المسؤولية فهما من المنظومة الحاكمة ولكن لا يمكن تحميلهما المسؤولية كاملة.

ولفتت كرم الى أنّ الفساد مستشرٍ منذ عام ١٩٩٠، متسائلةً “لماذا لم يتعرض غيرهما لهذا النوع من الإغتيال السياسي؟”.

وقالت انها ان قابلت الامين العام لحزب ا لله السيد حسن نصر ا لله سوف تسأله أسئلة شخصية، وكشفت أنها قابلت رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وطلبت منه الجلوس في زنزانته التي اعتقل داخلها لأكثر من 11 سنة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!