facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حفل إطلاق شركةl&k production بحضور لافت!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم
ضمن حفل ضخم وبحضور عدد كبير من اهل الاعلام والنجوم اعلنت شركة l&k productionعن اطلاق مشروعها الانتاجي في لبنان.

وقد اقيم الحفل في مطعم انغام وقدمت السهرة النجمة الشابة والاعلامية غادة بيضون وغنى عماد حاوي وحسان شعيب وناصيف راضي وعدد من نجوم الغناء.

IMG-20170131-WA0043

وتميزت السهرة بروح الالفة والمحبة وكان للمخرج لؤي بيرقدار كلمة عن مشروعاته الدرامية التي ستصور في لبنان وأولها كان”ع فرد مخدة” وهو عبارة عن ثنائيات درامية اجتماعية مشوقة قام ببطولتها عدد كبير من الفنانين من لبنان وسوريا.

IMG-20170131-WA0040

كما اكد بيرقدار انه مع العمل الجماعي وليس مع النجم الاوحد وانه سيلم شمل العرب من خلال رؤيته الدرامية.

يذكر أن الشركه تأسست عام 2016 بلبنان باكورة اعمالها كان “عفرد مخدة” الذي يضم العديد من نجوم الدراما وتختتم كل ثنائية باغنية استعراضية كي تكون الخاتمة غير درامية وتقليديه وبالتالي تسلط الاغنية الضوء على مضمون الثنائية والمشكلة الاجتماعية التي تتناولها او حتى الانسانية والسياسية.

IMG-20170131-WA0045م

ومن هنا نجد ان العمل الذي اخرجه بيرقدار يحمل بطياته عدة معاني وبالعامية ، ومن اهداف الشركه المنتجه هو تقديم فكر راقي وفن قيم لان الفن هو العامود الفقري لتغذية الساحة الفنية ومن هذا المنطلق تعمل الشركه وطاقمها في انتاج الاعمال الدرامية والسينمائية والوثائقيه.

كما تسعى لاحتضان كل المواهب والعمل على تطوير القطاع الفني الواعد وتعزيز الفكر السليم في اذهان المجتمع وفق قول المخرج لؤي بيرقدار.

IMG-20170131-WA0060

كما اكد سليمان بري ان الشركة تتخصص بتصنيع المرئيات والصوتيات، كما تؤكد رندا مصطفى ان الشركة تحتضن الطاقات المبدعه في مجال التمثيل والغناء والاخراج والكتابة لاجل غد افضل ..

الف مبروك لشركة l&k وبالتوفيق الدائم

المزيد من الصور 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

error: Content is protected !!