facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حالة جديدة ، مسن يفترش النفق وينام .. ويلعن “ظلم هذا الوطن”(فيديو مرفق)

نشر الناشط هيثم بيضاوي فيديو مؤسف لمسن يفترش الرصيف عند نفق الأسد المؤدي إلى محلة السفارة الكويتية في بيروت ، في مشهد محزن في هذا الطقس البارد و العاصف.

حالات نوم المسنين على الطرقات باتت منتشرة في كل المناطق اللبنانية ، نظراً لانعدام الأخلاق لا بل موتها ومعها الضمير في هذا الوطن التعيس والظالم ، الوطن الذي لا يتسع إلا لأصحاب السرقات والسمسرات ، وإلا للمفسدين ممن يتحايلون على الناس لسرقة حتى لقمة عيشهم البسيطة.

بالامس توفي احد المواطنين والذي اكل السكري جسمه ، من دون أن يجد من يعالجه ، فرحل وفي قلبه حسرة على وطن ظنّ يوماً أنه سيكون حنوناً عليه.

وقبلها مات فلان وفلان عند ابواب المستشفيات ، وكل يوم هناك عائلات تنام جائعة ، نعم جائعة ، والبعض يأكل من القمامة ليسد جوعه ، فيما الشعب تراه يتعاطف مع تلك الحالات فقط من وراء شاشة هاتفه ، فيما الارض بقيت فارغة من المناضلين الحقيقيين ، الذين وجب عليهم ان يزلزلوا الأرض تحت اقدام كل فاسد وأزعر وحرامي وتاجر مواقف ودين.

بات الواقع الحالي لا يحتمل ، حيث الظلم يشتد والفساد ينتشر بكثرة ، والناس تموت كل يوم ، فيما سياسيينا الحقراء يتخاصمون على وزير بالزائد أو بالناقص ، ويفتخرون بملياراتهم المكدسة ، والتي سيأتي اليوم وتحترق وهم معها ، لأنها جُمِعت بالحرام وبنتيجة سياسة الخداع التي لطالما مورست من قبلهم لعقود.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!