facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو والصور| المخرج لؤي بيرقدار والممثلة والاعلامية غادة بيضون بحوار عن الدراما والاعلام بfreezon

إبتسام غنيم
حل كل من المخرج السوري لؤي بيرقدار والممثلة والاعلامية غادة بيضون في حلقة ببرنامج freezonمع الاعلامية زينة رمضان عبر اثير صوت الحرية .

تحدث بيرقدار عن الدراما العربية المشتركة وعن الدراما السورية كما اكد انه يتعمد ان يركز على الممثل في اعماله وليس النجم بغية التسويق لايمانه انه يوجد ممثلون كثر يملكون طاقات ابداعية هائلة بالتمثيل لكن تنقصهم الفرصة.

وأكد انه متواجد بلبنان حيث اطلق شركة انتاج فنية والهدف منها جمع الممثلون العرب من خلال الاعمال التي سيتولى اخراجها والتي يعكف على تصوير احدها حاليا وهو مسلسل عبارة عن ثنائيات بعنوان ” عفرد مخدة” والتي شاركت باحدى ثنائياتها الممثلة غادة بيضون التي كانت مشاركة بالحوار واثنى على موهبتها وهي بالتالي تحدثت عن شغفها بالتمثيل وعشقها للاعلام الهادف وسعادتها الكبرى بالعمل تحت ادارة المخرج السوري لؤي بيرقدار بثنائية ” عفرد مخدة”.

يذكر ان غادة كان باكورة اعمالها بالدراما السورية عبر مسلسل ” ابو خليل قباني” ومن ثم شاركت بعدة اعمال منها ” الغالبون” و”الرؤية الثالثة” و” الجميل” و”حدود شقيقة” وسيت كوم مصري بالاضافة الى عملها بتقديم المهرجانات.

حلقة جميلة وشيقه ادارت دفة حوارها زينة رمضان بحنكة فخرجت بحوار ممتع عن الفن والاعلام والدراما والثقافة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!