facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور| كواليس التحضيرات لمهرجان الزمن الجميل

رصد ومتابعة: شبكة تحقيقات الاعلامية
متابعة/ابتسام غنيم
بدأت التحضيرات الفعلية لمهرجان الزمن الحميل اواردز الذي يترأسه الجراح التجميلي العالمي الأول في لبنان الدكتور هراتش سغبزريان والذي تضم لجنته كوكبة من اهل الفن والاعلام منهم الفنانة التشكيلية والاعلامية ملك خليفة متى، المايسترو احسان المنذر، الملحن وسام الامير، الشاعر طوني ابي كرم، الكاتبة الصحفية ابتسام غنيم، الاعلامية ورئيسة تحرير موقع النشرة هلا المر، الصحفية مهى سابق، المطربة اليسار، الفنان خالد السيد.

هذا وسيتم تكريم نخبة من نجوم الزمن الجميل من لبنان ومصر وسوريا والعراق وغيرها من الدول وذلك تقديرا لهؤلاء الكبار الذين اثروا الفن بالاعمال القيمة، ومثل تلك المبادرة تحسب للدكتور هراتش الذي كان ولايزال يعتبر ضميرا حيا لمهنته، فهو كذلك على المستوى الشخصي حيث يقدر الاصالة والقيم والرموز التي ساهمت وافنت حياتها بالعطاء الفني لانه رسالة سامية ولا يقتصر على المتعة والترفية ، كما ويعتبر الفنان هو نموذجا لوطنه ومرأة لشعبه ومن خلاله يبين وجه بلده الجميل.

فهنيئا دكتور هراتش على هذه الحماسة والمبادرات التي سيخلدها التاريخ حتما وستكتب بأحرف من ذهب لن يمحوها الزمن  وإلى المزيد من العطاء لانك رمزا للعطاء والابداع والجمال.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!