facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الممثلة اللبنانية بولين حداد تشارك في الحملة الوطنية لمكافحة إطلاق النار وتوجه رسالة قاسية!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

إناس الشامي

شاركت الممثلة اللبنانية بولين حداد في الحملة الوطنية لمكافحة اطلاق النار في المناسبات التي قامت بها بلدية حارة حريك وهي اول بلدية تبادر لهذا المشروع والهدف من الحملة هو الحد من الخسائر البشرية المظلومة.

هذه الحملة فكرة واخراج الاستاذ احمد زين الدين، إشراف نائب رئيس المجلس البلدي في حارة حريك أحمد حاطوم، تصوير علي كمال الدين، مونتاج محمد رضا طبوش، إعداد الصور زينب حنجول، خط الشارة علي بحسون، استديو حسين عمار، متابعات ادارية فاطمة جزيني وتنسيق حوراء ياسين.

وبمشاركة عدد كبير من النجوم الفنية امثال جورج شلهوب، احمد الزين، عمار شلق، الين لحود، باسم مغنية، والطفلة سارة زين الدين.

وهذه الحملة ستعرض على شاشات التلفزيون وعلى لوحات الطرقات.

#حملة_توعية شاركت الممثلة اللبنانية بولين حداد في الحملة الوطنية لمكافحة اطلاق النار في المناسبات التي قامت بها بلدية حارة حريك وهي اول بلدية تبادر لهذا المشروع والهدف من الحملة هو الحد من الخسائر البشرية المظلومة…هذه الحملة فكرة واخراج الاستاذ احمد زين الدين،إشراف نائب رئيس المجلس البلدي في حارة حريك أحمد حاطوم،تصوير علي كمال الدين،مونتاج محمد رضا طبوش،إعداد الصور زينب حنجول،خط الشارة علي بحسون،استديو حسين عمار،متابعات ادارية فاطمة جزيني وتنسيق حوراء ياسين،وبمشاركة عدد كبير من النجوم الفنية امثال جورج شلهوب،احمد الزين،عمار شلق،الين لحود،باسم مغنية،والطفلة سارة زين الدين…وهذه الحملة ستعرض على شاشات التلفزيون وعلى لوحات الطرقات. #موقع_تحقيقات #مجلة_تحقيقات #شبكة_تحقيقات_الإعلامية

A video posted by شبكة تحقيقات الإعلامية (@ta7kikatonline1) on

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

“البقّ” يغزو لبنان وهي حشرة تنتشر داخل الفرش وتتكاثر بشكل كبير

كتبت شانتال عاصي في صحيفة الديار: كشف الخبير البيئي ورئيس حزب البيئة العالمي البروفيسور ضومط …

error: Content is protected !!