facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشابة ‘نورين’ تطلب الطلاق: أعلنت اسلامي لأتزوج ‘أيمن’ وتحجبت لارضائه… فتزوج عليّ بعد أشهر!

أعلنت “نورين،.ب.ب”، 25 عاما من زوجها “أيمن.س.ع”، 30 عاما انها تريد دعوى خلع، طلبت فيها الزوجة الخلع من زوجها الذي تزوج عليها زوجة ثانية بعد عام واحد من الزواج لأسباب غير منطقية، حسبما جاء بالدعوى بعد عدة جلسات بمكتب تسوية المنازعات.

بدأت القصة بوقوع “أيمن.س.ع”، ٣٠ عاما وهو الذي يعمل كمحاسب في غرام “نورين.ب.ب” ٢٥ عاما، ونظرًا لأن نورين تعتنق الديانة المسيحية كان الأمر صعبا على الطرفين خاصة أنها تعيش مع والدتها بمفردها دون أشقاء، وبعد مرور أكثر من عامين على قصة الحب والتي كان لا بد من تتويجها بالزواج رضخت الفتاة لطلب الحبيب بإشهار إسلامها حتى يكون زواجهما مكتملا، وفقا لشهادة نورين بالمحكمة.

بدأ التجهيز لحياتها الزوجية وإتمام الزفاف، واستمر الزواج لمدة 8 أشهر دون أي مشكلات وارتدت خلالها نورين الحجاب والتزمت دينيا، إلا أنها بدأت تلاحظ تغيرا في سلوك أيمن معها وتقلبات مزاجية واضحة وغياب عن المنزل لفترات، وأدى ذلك إلى نشوب العديد من المشاجرات بينهما، اتهمها خلالها، بعدم صدق نيتها في دخول الإسلام.

تحملت بعدها نورين واجتهدت في حفظ القرآن بل وارتدت النقاب حتى تثبت له حسن نواياها خاصة بعد ما مرت به من تحديات حتى يتم زواجها منه، إلا انها فوجئت بصدمة زواجه من الزوجة الثانية، ما دفعها للتوجه لمحكمة الأسرة ورفع دعوى الخلع وبعد عدة جلسات بمكتب تسوية المنازعات قضت المحكمة بالخلع من زوجها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!