facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الراعي ورسالة شد يدة اللهجة للواء عماد عثمان!

اطلق البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، صر خةً مدو ية اليوم حذّ ر فيها من الا نهيار الذي يشهده البلد، ودعا فيها المسؤولين الى تطبيق الدستور واستكمال تنفيذ الطائف.

وعبّر الراعي خلال لقائه مجلس نقابة المحررين برئاسة النقيب جوزف القصيفي في مقره الصيفي في الديمان، عن قل.قه من الوضع، خصوصًا، أنّ “لبنان يترا جع بشكلٍ كبيرٍ، فاتفاق الطائف لم يطبق بنصه وروحه وهذه هي المشكلة، ووصلنا الى سلطة لا تحسم، ولا احد يستطيع ان يحل قضية، وحاد ثة قبر شمون أكبر مثال على ذلك”.

وسأل البطريرك:”أين الرؤية الاقتصادية، وأين الاصلاح الاقتصادي فيما الدول في الخارج تسعى الى مساعدتنا؟”. معتبرًا، أنّه “عندما تغيب الدولة يتعثر كل شيئ، حتى ر جال الدين يتحوّلون كغيرهم من الاحزاب والقوى، بحيث يأكل القو ي الضع.يف”.

وان.تقد الراعي بصر احة “شعبة المعلو مات”، إذ وجّه نداءً عاجلًا الى المدير العام ل​قو ى الأ من الدا خلي اللواء عماد عثمان، وسأله “كيف يقبل بفبر كة ملفّات لأشخاصٍ من د ينٍ واحدٍ ومذ هبٍ واحدٍ”، مؤكّداً، أننا “مع القانون ولكن هل مسموح تعذ يب الناس في ا قبية الا من الدا خلي وشعبة المعلومات خلال التحقيق معهم؟ فهذا الأمر لم يعد يطا.ق”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!