facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الإمارات تحتضن الحدث الأضخم .. رسالة دينية عالمية عنوانها “لا تخافوا من الاديان”

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الاعلامية

هي دولة الامارات العربية المتحدة ، والتي قررت أن تحذوا حذو الكبار ، فتكون احدى ارقى البلدان وأعظمها شأناً ، فتقدمت في مختلف المجالات ، وأقامت عشرات المؤتمرات العلمية العالمية ، وفتحت أرضها للعلم والعلماء والأبحاث ، حققت المراتب الأول وحلّقت في فضاء الانجازات.

يكاد لا يمر يوم واحد من دون ان نسمع بإنجازٍ آتٍ من مختلف ولايات دولة زايد ، إن كان ذلك في المجال العلمي او العملي وحتى السياسي ، ففي تلك البلاد يوجد وزير للحب والتسامح ، مما يدل على تخطيهم اشواطاً في زرع بذور المحبة ، كيف لا وتستضيف الإمارات سنوياً الملايين من حول العالم ، ليشاهدوا عراقة تلك الارض والانجازات المستمرة في الصعود بشكل شبه يومي.

وها هي امارات الخير قررت رسم صورة دينية عالمية عن اهمية التسامح الديني العالمي ، فاستضامت بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس ، وشيخ الأزهر أحمد الطيب ، في لقاء تاريخي ، وأقامت اضخم قداس ديني مسيحي في الشرق الأوسط ، وباركت أرضها بآيات القرآن وكلام الانجيل.

زيارة البابا فرنسيس وشيخ الأزهر ، كسرت كل شواذٍ ديني من هنا ، وأكدت أن الاديان لا يمكن ولا يجوز “الخوف منها” ، إن حافظنا على رسالتها الاساسية ، والتزمنا بالمبادئ التي أُنشئت على أساسها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!