facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الإعلامي والناقد جهاد أيوب ولمحة حول ما تضمنته الفضائيات عشية رأس السنة

ملاحظات سريعة على بعض مشاهداتنا الفضائية في سهرات رأس السنة
متابعة: #جهاد_أيوب
بصراحة سهرات الفضائيات اللبنانية كانت مصنعة ومتصنعة ومركبة، واخطاء في الاخراج والاضاءة والاعداد بالجملة، استخفاف بالضيوف إلى حد الاضحاك عليهم وعليهن، ينتظرون وينتظرون ولا قيمة للانتظار، ولا فائدة منه، قد يكون الانفصام عن الواقع صفة مشتركة!
واصبح الاستنساخ موضة، وعدم الخبرة جودة، والاستخفاف باذواق الناس أولويات.
قناة #الجديد كانت الافضل رغم ملاحظاتنا الكبيرة على السهرات المقحمة، وليس على فقرات الجوائز، ولكن كثرة تعري المذيعات لم يكن صائبا خاصة من كانت تتمتع بالكرعين النحيفة دون الزنود الجميلة…بدك تتعري تعري بس ارحمي نظرنا والشاشة واهلك وحبيبك وصاحبك وخلقة الله!
ولا ننسى السخرية من الشخصيات الكبيرة في السن التي شاركت، وكأن طول العمل اصبح لاضحاك الناس، ومن غير وقار واحترام إلى حدود القرف!
ال الديك بيضوها على الجديد، و فقرات #حسين_الديك رائعة وغنية وعفوية!
و #علي_حليحل في #حرب_النجوم كان متوهجا، يحتاج حلقة خاصة وليس ضيفا في سهرة، وسيطر على الاجواء على عكس الشاب الذي كان مقابله!
وسهرة رأس السنة على #تلفزيون_لبنان ” معادع من العام الماضي” …نتقبل التعازي فيها، واختيار حزين ومزعج وممل، وحوارات شي تكتك شي تيعة، والزميل #عبد_الغني_طليس لا يصلح لحوارات الفرح بل للنكد أكثر، ولم يوفق في كل فقراته…وهات على سخرية حينما تم غناء ” يانا يانا” على هيك اداء، ولو ان الملحن او الشاعر او صاحبة الاغنية احياء لقرروا الانتحار!
#lbc
نشاط، كل الوقت ننتظر ما هو جمل ولم نوفق كأنها سهرة معلبة!
#OTV
بعد ما قلعت حتى الان ملل رغم أن السهرة انتهت والسنة اقفلت، لا جديد وكأننا امام سهرة من زمن القحط التلفزيوني على اكثر من صعيد!
#MTV
تائهة، مربكة، انقذتها حيوية #محمد_القيسي رغم اخطاء التصوير والزوايا الفاضحة فنيا اعاقت جماليات الديكور!
#الفضائية_السورية مكياج من زمن الابيض والاسود، ازياء المذيعات والضيفات من زمن الستينيات درجة13، حوارات واسئلة واعداد ليس في مكانه بالمطلق، والغريب #علي_الديك هنا كان مملا، متعبا على عكس ما كان عليه على الجديد من حيوية ونشاط وغناء فرح وبهجة وابتسامات قريبة إلى القلب!

#جهاد_أيوب

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!