facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“استيقظوا قبل فوات الأوان”، لأول مرة في تاريخها .. صحيفة”ذا دايلي ستار” تخصص عددها كاملاً عن لبنان!

خطوة الصحيفة، لم تقتصر على رسالةٍ واحدة وجّهتها الخميس، بل اختارت أن تتّشح بالسو اد، في عددها الورقي الصادر اليوم، حدا دًا على الوضع في لبنان.

وخصّصت “ذا دايلي ستار”، كلّ ورقة منها للإضاءة على الأز مات التي يعا ني منها البلد، بدءًا من صفحتها الأولى بعنوانها العريض “لبنان”، مرورًا بالأز مات الحكومية، فالخطاب الطا ئفي والنفا يات والبطا لة والسلا ح غير شر عي وغيرها من المآز ق، وصولاً الى الصفحة 12 الأخيرة التي اختارت لها عنوان “استيقظوا قبل فوات الأوان”.

رسالة “ذا دايلي ستار”… قرأها بعض السياسيّين، واختاروا التعليق عليها من على منبر “تويتر”، حيث نشر رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل صورة من عدد الصحيفة، وكتب “صر خة ذا دايلي ستار اليوم قوية ومعبّرة، ولبنان يستحقّ صحوة ضمير وقيادات مسؤولة”. متوقّفاً عند عنوانها العريض “إستيقظوا قبل فوات الأوان”.

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، اعتبر أنّ خطوة الصحيفة “واقعية ومعبّرة جدّاً”. سائلاً:”هل من يتعظ دون أن يخبرنا انه يحاول وهناك من يفركشه”.

كما نشر النائب الياس حنكش، صورة من الصفحة 12 للجريدة مردّداً:”إستيقظوا قبل فوات الأوان”.

للاطلاع على التفاصيل اضغط على الرابط الاتي
https://bit.ly/2KoDm2W

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!