facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إذاعة| freezon وحلقة يفوح منها عبير الشعر مع الشاعرة عبير شرارة

متابغة: إبتسام غنيم
استضافت الاعلامية زينه رمضان ببرنامجها عبراثير صوت الحريه ببرنامجها freezon الشاعرة عبير شرارة بحلقة مميزة تطرقت فيها للحديث عن “خوابي الكلام” الذي يعرض لها عبر تلفزيون لبنان الرسمي وكيف انها استضافت حوالي 150شخصية مابين ثقافية وادبية وفنية، منهم من سافرت لمحاورتهم بالخارج حيث يقيمون .

وأكدت عبير على ولائها لتلفزيون لبنان الذي يقوم الان بحملة نوعية للبرامج على كافة الاصعدة كما تحدثت عن والدها رئيس الحركه الثقافية بلبنان العميد بلال شرارة.

تحدثت كذلك عن كتابها(الانا غيرمتوفرة حاليا) والقت منه ثلاث قصائد وتلقت العديد من الاتصالات من المانيا حيث اثنى الجميع على اسلوبها وشعرها والقائها.
كما تحدثت عن ولديها المقيمان في لندن جاد وبلال وانها ترى من مصلحتهما ان يكونا هناك بكنف والدهما الذي لم يحرمها منهما ابدا.

IMG-20170214-WA0012
وعندما سألتها زينه عن مدى التشابه بين برنامجها وبرنامج زاهي وهبي “بيت القصيد” اكدت انه لايوجد اي تشابه على الاطلاق وان لكل منهما خصوصيته بالتقديم.
كما علقت زينه على البرامج التي باتت تسود الشاشات وبعيده كل البعد عن الثقافة وايدتها عبير في رأيها مؤكدة ان مثل تلك البرامج تفسد الاجيال وانه ليس حقيقيا من ان البرامج الثقافية ممله كما يشيع البعض.

واشادت عبير ببرنامج الاعلامية نادية البساط الذي كان عبارة عن مباراة بين الاعلاميين بقالب خفيف الظل مليء بالهضامه.

حوار شيق وممتع مليء بالشعر والثقافة والنقد ادارته زينه رمضان وسطعت فيه الشاعرة الجميلة قلبا وقالبا عبير شرارة.

IMG-20170214-WA0011

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!