facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أيراج اليوم السبت 26 آذار 2016

الابراج اليومية ..

الحمل

مهنيا وماليا: الوقت مناسب لتنظيم أفكارك وللتخطيط لمدخراتك ومستقبلك. عاطفيا: المشتري يتراجع في مواجهة برجك.. من المهم أن تتذكر أن المرونة والصبر يساعدانك على التواصل مع شريك حياتك ، حظك اليوم برج الحمل، الآن وقتك ! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم ! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

الثور

مهنيا: تنصلح أحوالك ويتحسن مزاجك وترحب بالمعرفة والتطور. اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يدعمك ويجعلك تنشر سحرك بسهولة على الجميع وتضعهم في جيبك ، حظك اليوم نقلا عن ، طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

الجوزاء

اجتماعيا وعاطفيا: حاول اليوم أن تقاوم شعورك بعدم الاستقرار والتوتر. مهنيا: القمر في مربع برجك وعليك أن تعتمد الحكمة في إدارة بعض التعقيدات المهنية ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات يا برج الجوزاء ، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

السرطان

مهنيا: تنجح اليوم في أن تحصل على دعم المخلصين وعلى إجابات ترضيك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يعدك بيوم حافل بالسعادة والحب والأصدقاء ، حظك اليوم برج السرطان علي خمس خطوات كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء -/zRاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

الأسد

مهنيا: تميل اليوم لمراجعة النفس ولإعادة توجيه خياراتك. اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تعمل بعيدا عن الأضواء وأن تتجنب الزهو بنفسك ، حظك اليوم برج الاسد لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

العذراء

عاطفيا: القمر في برجك يعدك بالسعادة والتوافق مع الجنس الآخر. مهنيا: تنطلق اليوم بثقة وتصل لما تريد.. تعيد ترتيب أوراقك وتتغير نظرتك لبعض الأمور. ، اما عن حظك اليوم برج العذراء عليتتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

الميزان

ماليا: القمر في منزل المال يدفعك للبحث عن حلول لحالتك المادية وتبدو مشغولا بذلك. اجتماعيا: اليوم تتسابق الأفكار في رأسك لكن لا تتسرع في الإعلان عنها. ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع خمس خطوات عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

العقرب

مهنيا: اليوم مناسب للإنطلاق والمبادرة ولتلبية جميع طلباتك. عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يجعل كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك ، حظك اليوم برج العقرب علي هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

القوس

اجتماعيا: اليوم قد يستفزك النقد وعليك أن تتحكم في ردود أفعالك. عائليا ومهنيا: القمر في مربع برجك وقد ترتبك علاقاتك العائلية أو المهنية فتجنب الإستفزاز ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

الجدى

مهنيا: القمر في منزلك الخامس مما يدعمك وتمضي اليوم بسهولة ويسر وفي اتجاه صحيح. عاطفيا واجتماعيا: تعيش رومانسية وتساعدك بصيرتك لمعرفة من يحبك ويعدك القمر بالحب والتفاهم مع من حولك وتسعد بذلك ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!