facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أبراج اليوم 15-4-2016

برج الحمل

إذا كنت مرتبطاً، علاقتك بعائلك جيدة ولكنها باردة نوعاً ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفدْ أيضاً من أيام العطل كي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة.

برج الثور

الزكام والحساسيّة والمضاعفات المرافقة لها هي من مميّزات فصل الربيع ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخلّ عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.

برج الجوزاء

إذا ما اضطررت لمواجهة الآخرين لا تنس أن تحافظ على احترامك لنفسك وللآخرين. قد يُفاجئك الشريك العاطفي بتصوّر بعض الفرص للخروج معاً.

برج السرطان

شجّع شريكك العاطفي لاختراع مناسبات للخروج سويّة فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل أنت متطلّب وصعب.

برج الأسد

أما انتِ سيدتي، يسعدك ما ترينه من محبة وتعاون من قبل أصدقائك كما وتشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الأمان.

برج العذراء

إذا قدّمت جميلاً لأحد، لا تذكّره به، وإذا أحدهم قدّم لك جميلاً ما لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على أعمال تتخطّاك. في الحب لا تكن لجوجاً.

برج الميزان

تتمتع اليوم بإرادة وعزم يساعدانك في تخطي معاكسات كوكب زحل. ترغب في الاحتكاك بمن يشبهك من الناس بخاصة من يتمتّع بإرادة صلبة ونزاهة في كل المواقف.

برج العقرب

تعرف كيف تهتمّ بعملك ولا تهمله ولا تضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها، ما زرعته في الفترات السابقة سوف يُثمر ويصبح قابلاً للقطاف.

برج القوس

من المتوقع أن تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك، وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس.

برج الجدي

في الحب، مطلوب منك أن تكون أكثر تفهماً للشريك. كَنْ أكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل أنت نظامي اليوم ولا ترغب أبداً بإضاعة وقتك.

برج الدلو

تتاح لك فرص عدة لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة أيام شعرت خلاله بضائقة نفسية أو اجتماعية. في الحب وضعك جيد.

برج الحوت

على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك يا مولود الحوت صعوبات مالية تترك عندك اثراً من الإرباك. في الحب أيضاً هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!