الرئيسية / أبراج / ليلى عبد اللطيف في توقعات جديدة مثيرة للجدل !

ليلى عبد اللطيف في توقعات جديدة مثيرة للجدل !

حزب الله سيُحدث هلعاً داخل إسرائيل!

نوال لن تُكمل حياتها وحدها ويبدو عليها أنّها «مغرومة»!

«ليه منا مزوجة نجوى»؟ ستتزوج سراً ربما وتعلنه!

أرى شيرين في قصة حب «بس بدك تدوم»!

ميريام تعيش «بحالها» ولديها مشروع تمثيليّ جديد!

إلهام تُقدم عملاً مع يسرا عن سوزان مبارك أو شخصية نسائية مهمة!

ماغي «طالعة» تُحقق نجاحات كبيرة وأراها في عمل أجنبيّ!

أرى إمكانية حصول طلاق لكارول سماحة!

سنسمع أنّها تعرّضت للضرب ولاعتداء جنسي

الوسوف يعود بأغنية عن (أسماء الله الحسنى) وعلى عاصي أن ينتبه!

 

* آخر ما توقّعتهِ ست ليلى، كان أن يردّ حزب الله على إسرائيل بعد اغتيال سمير القنطار. – صح قلت ذلك ليلة رأس السنة. * كثر قد يستنتجون هذا ويعتبرونه تحليلاً؟ – لا. لأنّ كثراً توقعوا أن الردّ لن يكون على المدى القريب، لكنّي توقعت أن يردّ الحزب خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، وهذا ما حصل. * وردّ الحزب في الأيام الثلاثة الأولى. – و«بعد في». * ردّ أكبر؟ – نعم، طبعاً. وسيتسبّب بحالة هلع داخل إسرائيل. * «شفتي شو قالت عنّك أمل حجازي» مع عادل كرم؟ – (تضحك) وأنا قلت «أمل مهضومة.. رح إتوقع الطلاق لكل الفنانين، تحتى نكاية فيّي ما يطلقوا، ويبقوا مع أزواجهن».

 

* قالت أمل مع عادل إنّها كلما اختلفت مع زوجها تقول له: «ولو بدك تشمّت ليلى عبد اللطيف فينا». – برافو، «منيحة». (تضحك) * هي «أهضم» فنانة عرفتها. – أوجّه لها تحية كبيرة. «وإذا كانوا بدن يضلّوا مع أزواجهن نكاية فيّي، فبكون عملت منيح». * هل سنشهد على طلاقات السنة؟ – طبعاً. سنسمع بطلاقات، وتوقعت اعتداءاً بالضرب واعتداءً جنسياً على فنانة. * «جنسيّ»!؟ – نعم جسديّ وجنسيّ. * توقعتِ قبل سنوات في الجرس أن تتعرّض فنانة للقتل. هل قصدتِ قمر؟ – لا أبداً. أتذكر أني قلتها قبل سنتين، وحينها سألتِني إن كانت فنانة لبنانية أو عربية. أنا كنت أول من توقعت مقتل فنانة، وكان ذلك قبل مقتل سوزان تميم. وسبق وأعلنت بالحرف: الأنظار على سمير القنطار في حدث مؤسف.

 

* سمّيتِه؟ – نعم طبعاً والأرشيف موجود وعرضوا التوقع في التقرير الأخير في حلقة ليلة رأس السنة على الـ LBC. وعلى فكرة، أنا لا أتابع غيري، لكنّ الناس ينقلون لي أنّ غيري يستعين بتوقعاتي. * للأمانة كل ما توقعتِه لي حتى الآن، «زبط». توقعتِ لي مشاريع جرس عالمية. واليوم افتتحنا موقعاً للجرس بالإنجليزية، وصار لدينا مكتب في الـDown Town وآخر في (سان فرانسيسكو). ماذا تتوقعين لي؟ – أراكِ في مشروع تلفزيونيّ. * «دخيلك لأ، ما بحب التلفزيون». – ستقدّمين برنامجاً وسينجح كثيراً. أقصد برنامجاً ننتظره منكِ، «برنامج بيلبقلك وبتضج الدنيي فيه». * شكراً على هذا التوقع، لكنّي أكره التلفزيون. ماذا على الصعيد العاطفي؟ – لديك Business غير مشروع المجلة. * ما هو؟ – عمل كبير جداً تحضّرين له، وتنجحين فيه.

 

* صحيح أحضر لعمل خارج الجرس وعسى أن أنجح.. ماذا تتوقعين للست فيروز؟ – هذه حبيبة قلبنا كلنا وهي أرزة لبنان التي تبكيني عندما أكون خارج لبنان، «لأنّو لما تسمعيها بتحسّي بعد في شي بلبنان موجود إلو قيمة». أرى تكريماً عظيماً لها. * لكنّها تكره التكريمات وترفضها. – ستُكرّم، ليس بالضرورة أن يكون الأمر تقليدياً، لكنّ ضجة كبيرة ستُقام لصالحها. * هل ستطل على المسرح قريباً؟ – نعم سنراها على المسرح. و«الله يعطيها طول العمر ورح تعيش» والحياة تليق بها وهي بخير، لا تخافوا على فيروز.

 

* تردين على المصري.. فهمت.. ماذا تتوقعين لمحمد عبده؟ – أزمة صحية جديدة، تمرّ على سلامة. * «ليه»؟ – «على سلامة». * أي عليه أن لا يخاف. – لا. سيُقدّم مجدداً ميدلي لأغنيات ستنجح كثيراً، وأراه في ديو مع نجمة.

 

* «أوعا تكون أحلام» – (تصحك) أكيد لا.. ليست أحلام. * نانسي عجرم. – إنّها سنتها بقوة. ستعيدنا إلى أيام (آه ونص). (يدخل مارك زوج ليلى ويُلقي التحية ويجلس جانباً، فأضحك وألقي عليه السلام وأعلّق: «هيدا جوزك المهضوم»). ليلى: «طيب قعود زوجي العزيز، قعود» (نضحك كلنا وهما ثنائيّ رائع) * لنتابع، ماذا ترين لنانسي؟ – نسمع لها أعمالاً كثيرة في اللون الطربي الأصيل. * هل لديها عمل عالميّ كما أعلنتِِ؟ – أعلنت ذلك قبل 3 أشهر. * ما رأيك بأنّ لديها عمل عالميّ، لكنّها تؤجله. – عليها أن توقّع عليه و«تضرب إجرها بالأرض».

 

* نوال الزغبي؟ – أحبها جداً وهي جارتي. نوال عادت بقوة مؤخراً، ولديها نجاحات بعد. * ستتزوج؟ – لن تُكمل حياتها العاطفية وحدها. ويبدو عليها أنّها مغرومة (تضحك) * تعتقدين أنّها مُغرمة الآن؟ – «إيه بحسها مغرومة». * هذه فضيحة جميلة. – «إيه، انشالله تكون مغرومة، ما بدنا اياها تكون لحالها».
* ويارا تتزوج؟ – يارا ترتبط. * أم أنّها مرتبطة بالسر؟ – أرى ارتباطاً علنياً ليارا وكنتُ توقعت لكارول سماحة أن تتزوج وتنجب، وأتمنى عليها أن تبقى مع زوجها؟ * إلى ماذا تلمحين؟ هل تنفصل عنه؟ – «إيه»، أرى إمكانية حصول طلاق لكارول.

 

* سأنقلك لفلاديمير بوتين. ماذا تتوقعين له؟ – قلت سابقاً أنّي أرى الطيران الروسي فوق سوريا. وتوقعت زيارة للرئيس الأسد إلى روسيا، وأتوقع له أن يكون رجل المصالحات ورجل العام بقوة، لكن عليه أن ينتبه من فتنة داخل الشارع الروسي بين الطوائف الروسية. * سيتمكنون منه أم سيبقى القيصر؟ – مستمر في خطته بثبات. لكن لديه عارض صحيّ ويمر. مارك زوج ليلى يعلق: «يمكن يوقع عن الدب الأبيض». (ونضحك جميعاً حتى نرتوي) ليلى: «ما أسقلك» (تضحك) * «أنت مسيو مارك ولا أهضم». مارك: «بخاف إذا طليت أثّر على ليلى وأسرق نجوميتها». ليلى: لا لن تؤثّر عليّ. * نجوى ماذا تتوقعين لها، هل ستتزوج؟ – «ليه منا مزوجة نجوى»؟ * نجوى متزوجة؟ – «ما بعرف»، إنّي أسأل. (تضحك) * يبدو أن لديك معلومات وتلمحين إلى أنّها متزوجة. – «لأ ما عم قول هيك». * تحاولين الهرب من معلومة أعلنتِها، «اتطلعي فيي هون». – قد تتزوج سراً ثم تعلن الأمر لاحقاً.

 

* راغب علامة؟ – يبقى حتى اليوم الأخير في حياته واقفاً على قدمية. أرى أنه سيقدّم أغنية لأطفال الحرب كمايكل جاكسون وستحقق نجاحاً كبيراً وتُترجم للأجنبية.
* كاظم الساهر، هل يتزوج حبيبته؟ – «لي مصاحب»؟ (تقولها مستغربة وهي تضحك) * «أعزب ليه ما بدو يصاحب»؟ هل سيتزوجها؟ – لا أعرف عمن تتحدثين، لكنّه سيرتبط. عليه أن ينتبه من أزمة صحية. على فكرة، ما زلت خائفة من اغتيالات مُقبلة في لبنان. (أدعي أني لم أنتبه لأني لم أكن بمزاج الحديث عن الشر وانتقلت معها دون أن أزعجها)

 

* ماذا تتوقعين لعادل إمام؟ – سيقيمون شارعاً باسمه ومسرحاً. * رامي عياش؟ – «دقّو عالخشب». لديه ديو «رح يكسّر الأرض». * ماذا عن مسلسله؟ – أراه أنجح في الغناء من المسلسلات. * يه. – أنا صريحة. أحبه كثيراً، لكنّه أنجح في الغناء والحفلات.

* أخبريني عن الاعتداء الجنسي على الفنانة. – سنسمع أنّها تعرّضت للضرب ولاعتداء جنسي. * لا تقصدين قمر إذاً. – لا. * هل يعني أنّنا سنشاهد فيلماً جنسياً مثلاً؟ – ليس بالضرورة. سنرى قضية كبرى ويدخل أصحابها المحاكم، بسبب ما يحصل مع إحدى الفنانات. * قلتِ أنّ سيناريو سوزان تميم سيتكرّر. – قلت في إحدى الحلقات، مع ماتيلدا فرج الله، أنّ فنانة سيحصل معها ما حصل مع سوزان تميم. * قمر الآن تتعرّض لما تعرّضت له سوزان تميم، وهي هاربة حالياً. – ليس بالضرورة أن تتعرّض للقتل، ولا يخصّها التوقع. قلت أيضاً أنّ فنانة ستلقى مصير ذكرى. سبق وتوقعت أن ينتحر كوميدياً، فانتحر روبين ويليامز. ليس بالضرورة أن يكون التوقع على فنانة محلية. القضية ستهزّ الرأي العام العالمي. * أي يُمكن أن تكون الفنانة أجنبية. لكن قمر تُحارَب. – وأراها تُكمل حياتها بشكل عاديّ.

 

* أمل حجازي كيف ترين وضعها؟ – «بتصير منيحة». * «يعني شو»؟ – «بتصير منيحة صحياً». * وفنياً؟ – لديها عودة قوية.

 

* سعيد الماروق؟ – سيتعرّض لانتكاسة، لكنّه سيستعيد صحته مجدداً، و«بيقطع منها». * «الله يسمع منّك». ماذا عن إليسا؟ – «لو شو ما صار» أرى إليسا مع شخص تحت سقف واحد. * أي أنّها ستعقل وتتزوج؟ – نعم. «بيقولولي صرلك سنين بتحكي إنّو إليسا ونجوى رح يتزوجوا»، ولم تتزوجا بعد، لكنّي مصرّة على توقعي.
* ما برجك مدام؟ – الجدي. * السنة سنتك. – «انشالله». لديّ عروض من مصر والكويت، «وانشالله السنة قويّة». على فكرة لا أنكر فضلك ومساهمتك في نجاحي، وأول شاشة أطليت عليها كانت (تلفزيون الجرس) وأول منبر كان (مجلة الجرس). * «كتّر خيرك، بخجل إسمع هيدا الكلام». ماذا ترين لأحلام؟ – (تضحك) سمعت أنّها قد تعتزل. *«الله يخلصنا منها، وتعتزل». لكن لا أعتقد أنّها تعتزل لأنّها تعاني من هستيريا الضوء. ماذا تتوقعين لها؟ – أتوقع أن نرى فنانة خليجية، صوتها رائع، تنافس أحلام بقوّة.

 

* ماذا عن ماغي بو غصن؟ – «أوه، طالعة». * «لوين»؟ – «بتعمل شي كبير»، وأراها في عمل أجنبيّ. * في هوليوود؟ – ستصل هذه المرأة وتُحقق نجاحات كبيرة، كشخصيات لبنانية كثيرة حققت نجاحاً في الغرب.

 

* عاصي الحلاني؟ – توقعت له وعكات صحية مرّ فيها عاصي. أتمنى له الصحة والسعادة. عليه أن ينتبه من زيادة الوزن، وعلى صدره (تلهث).

 

* شيرين؟ – هي اعترفت أنّي توقعت لها مشروعاً تمثيلياً ناجحاً. ومثلّت رغم أنّها كانت رافضة للمشروع. لديها بعد مشروعاً فيه تمثيل وغناء واستعراض. * وفي الحب، «دخيلك قوليلها كلام عن الحب». – (تفتح يديها وتفكّر) أراها في قصة حب، «بس بدك تدوم». قد لا تصل للزواج، وتتحوّل لصداقة مهمة جداً. * تعود لزوجها؟ – لا، وحتى لو عادت إليه، ستتركه مجدداً. * سميرة سعيد؟ – كما هي، على حالها.
* شمس الكويتية؟
– أيضاً. لا شيء سيتغيّر لديها.

 

* ملحم بركات؟
– ملحم لديه ألحان كثيرة مخبأة سيُخرجها للعلن.
* تامر حسني؟
– تامر عليه أن ينتبه من السمنة الزائدة والمفاجئة. وأرى لديه مشاكل ومحاكم.
* مشاكل بينه وبين زوجته؟
– «ما بعرف، بس عندو محاكم».
* على فكرة لديه أمور عالقة في أميركا، وقضايا.
– «فعلاً، لا أعرف أبداً «والله». عليه أن ينتبه لصحته.
* تقصدين الكورتيزون حين تقولين السمنة؟
– نعم.
* جورج وسوف؟ – سبق وأعلنت أنّه سيكون خارج لبنان وأنّهم سيعيدونه من الخارج وسيمر بوعكة صحية. جورج يحضّر أعمالاً فنية، وأتوقع أن يطلق أغنية عن أسماء الله الحسنى «رح تكسّر الأرض». * فضل شاكر؟ – فضل سيعود إلى الغناء. والناس ستسامحه، ولو مثل أمام القضاء، سيخرج بريئاً. أهم ما توقعته كان عن الطيران السعودي فوق اليمن، والعاصفة الرملية التي لم يشهد لبنان مثلها، وأنّ لبنان لن يعاني من حرب أهلية، بل هو بلد مريض لكنّه لن يموت، وهذا ما حصل وما سيحصل. كما أنّي توقعت لميشال سليمان أن لا يتم التمديد لولايته، وأنّه سيتم تجديد ولاية العماد جان قهوجي.

(الجرس)

شاهد أيضاً

وداعاً للعواصف وأهلاً بالتزلج.. الطقس سيتحول بدءاً من هذا اليوم ولكن!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية ان يكون الطقس غداً الاثنين قليل الغيوم مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!