facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

خبيرة التجميل سوزان نصرلله : هذه نصائحي لحماية البشرة في الصيف

تواصل خبيرة التجميل سوزان نصرلله صاحبة سنتر “غولدن سبا” (شارع السان تريز مقابل مخازن القاروط الطابق الثاني ) مشوارها في عالم التجميل والعناية بالبشرة والشعر والاظافر وكل ما يتعلق بجمال السيدة العصرية، واليوم مع قدوم فصل الصيف تخصنا ببعض النصائح المهمة فقالت:

تلجأ غالبية النساء مع بداية الصيف إلى العناية الشديدة بالبشرة من طريق تقشيرها للتخلّص من الطبقة الجافة وإزالة الخلايا الميتة التي تراكمت على سطحها، لذا لمنطقة العينين انصح السيدات بالاستعانة بالمستحضرات التي تزيدها جاذبية لان التعب غالبا ما يظهر في منطقة حول العينين أو بعد سهرة طويلة بهدف تعزيز توهّجها، إذ تعمل هذه الكريمات على ترطيب البشرة فوراً ومنحها إشراقاً جذاباً بمكوناتها العاكسة للضوء التي تساهم في شدّها وتعزيز نضارتها في آن واحد.

خبيرة التجميل سوزان نصرلله

كما أقوم باستخدام الماسك اي الاقنعة لانها الطريقة الاسهل للحصول على بشرة مشرقة ونضرة كما اعالج البشرة التي تعاني من بعض المشكلات المعينة بهدف التحسين، خصوصا الاجتفاف الذي تعرضت له بالشرة خلال الشتاء من خلال تقشيرها مرّة أسبوعياً على الأقل، وباستعمال المستحضرات المعالجة التي تعيد الرطوبة إليها ومنها المركّزة والمخصصة لهذه المشكلة،حيث اضع هذه المستحضرات على كل الوجه وحول العينين بعد تنظيف البشرة مباشرة.

وستلاحظ الزبونة الإحساس الفوري بالراحة، بالإضافة إلى انتعاش بشرتها وإشراقها وتوهجها طوال اليوم، أما اليدان والمرفقان فلا يجب اهمالهما ابدا بل يجب الاستعانة بكريمات خاصة باليدين الفعالة المميزة برائحتها الزكية وبتركيبتها الغنية التي تدخل إلى عمق البشرة بسرعة، ولا تترك أي أثر دهني على سطحها، مما يجعل استعمالها متعة وليس واجباً مفروضاً عليك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيقات نيوز - القاهرة

مأساة جديدة حلّت بمصر .. إنهيار بناء سكني من 9 طوابق في القاهرة فجراً .. العشرات تحت الانقاض!

انهار مبنى سكني مكون من 10 طوابق، بمنطقة جسر السويس في العاصمة المصرية، بحسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!