facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

خبر سيصدمُك : لأحلام أخوة لبنانيين .. تعرف إليهم !

خاص تحقيقات

ليس من السهل تقبُّل هكذا خبر ، فأحلام التي هاجمت اللبنانيين واتهمتهم بأنهم “شحاتين” ، معتبرة أنه من المُحرمات بمكان التعرض ل “الملكة” ، تبين أن لديها شقيقان في لبنان .

تلك الملكة التي توجت نفسها بنفسها ، وكأنها تُمارس بعضاً من ديكتاتورية أنظمة عربية ، أعطت لنفسها الألقاب دون إستئذان أو حتى مشورة شعوبها .

hqdefault

بالطبع أخطأت أحلام فيما قالته عن لبنان وشعبه ، وتبين أنها لا تتمتع بأيِّ من مواصفات مملكتها ، فأسقطت عرشها بنفسها ولا زالت تتدحرج نزولاً ومتل ما بيقول المتل “الشماتة بالميت حرام ! “.

لكن ، في المقلب الآخر كان عادل كرم عبر برنامجه “هيدا حكي ” ، وهشام حداد عبر برنامجه ” لهون وبس” ، يمارسان نفس أسلوب أحلام وربما أكثر ، فبرهنوا عن محبة “مصطنعة” ، وطريقة “شوارعية” في إيصال رسالتهم ، فأصبحا بحق أخوة لأحلام ينافسونها في عنصريتها ، طمعاً ربما بتاجها “الملكي” ! . hqdefault (1)

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!