facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خنقها والدها وصعقها بسلك كهربائي لأنها..

تجرد صياد من كل مشاعر الأبوة وقتل ابنته ببشاعة، فبعدما كتم أنفاسها صعق جثتها بالكهرباء لتضليل العدالة.

وبدأت قسوة الأب عندما زوّج نجلته البالغة من العمر سبعة عشر عاماً لرجل يكبرها بعشرات السنين، حتى استحالت العشرة بينهما وزادت الخلافات بينهما فقررت الهرب إلى منزل أبيها لعلها تجد العطف والرحمة، ولكن لم تكن تعلم أن في رفضها العودة لمنزل الزوجية، نهاية حياتها.

وقرر الأب أن يتخلص منها وهي نائمة فقام بكتم أنفاسها، ثم أحضر سلكاً كهربائياً وقام بصعقها بعد موتها ليضلل رجال المباحث، ويقول إن وفاتها جاءت نتيجة صعق التيار الكهربائي لها بل أنه علل فعلته بعد القبض عليه لسوء سلوكها.

واعترف المتهم أمام النيابة قائلاً: “أنا قتلتها، وكتمت نفسها لحد ما ماتت، وبعد ذلك وصلت سلكًا كهربائيًا من الفيشة وصعقتها به، قمت بذلك كي يظهر وكأنها هي من لمست السلك الكهربائي وماتت، لكن رجال المباحث كشفوا الحقيقة لأن الحرق الذي يسببه الصعق الكهربائي قبل الموت يختلف لما يكون الإنسان ميت، ولما واجهوني بذلك اعترفت وأعلم أن مصيرى الإعدام”.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة برئاسة عمرو أبو بكر رئيس مباحث المركز من كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل منزلها بناحية قرية السماكين وإدعاء أهليتها أن سبب وفاة الفتاة إهمال الدولة والمسؤولين، والحقيقة أن وراء الواقعة والدها بسبب إدعائه سوء سلوك نجلته.

وترجع الواقعة عقب تلقي اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة المنشأة يفيد بوفاة فتاة داخل منزلها صعقاً بالكهرباء بقرية السماكين دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والنقيب عمرو أبو بكر رئيس مباحث مركز شرطة المنشآه بتقدم “ح . ع . إ . ‏إ ” (58 سنة) صياد ويقيم بندر المنشاة ببلاغ يفيد باكتشافه وفاة كريمته “ه” 17 سنة ‏ربة منزل وتقيم بذات الناحية أثناء نومها بغرفة داخل مسكنه نتيجة صعق كهرباء ‏وعلل سبب تواجدها بمسكنه لوجود خلافات بينها وبين زوجها “م . ح . ا” ويقيم بذات الناحية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1625 إداري المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة ‏قررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وكشف ما بها من ‏إصابات وسببها وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان موقف الضارب من ‏المضروب بعداً ومستوى واتجاهاً وما تعزى إليه الوفاة تحديداً والتصريح بالدفن عقب ذلك‏.

وأثناء السير في التحقيقات وردت معلومات أكدت صحتها التحريات تفيد بأن وراء الواقعة شبهة جنائية، ونظراً لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع العقيد محمد على رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد صلاح أبو القاسم وكيل فرع البحث، والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام، والعميد محمود حسن مفتش الأمن العام، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأنه قام ‏بالتخلص من المجنى عليها بصعقها بالكهرباء وكتم أنفاسها وعلل ذلك لشكه في سلوكها، بينما توصلت التحريات أن الفتاة المجنى عليها دائمة الخلاف مع زوجها، وتم تحرير محضراً بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد تمثيله للجريمة.

(اليوم السابع)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!