facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تعرُّض طبيب لبناني للطعن داخل عيادته في فرنسا

نشرت مواقع إخبارية فرنسية، خبر إصابة شخصين في عيادة أسنان في مدينة تور بفرنسا​، أحدهما من أصل لبناني، والآخر مساعده، جراء هجوم بسكين، وتمّ القبض على المعتدي، وهو رجل يبلغ 41 عاماً من سكان مدينة تور.

وأكد المدعي العام في تور غريغوار دولان أن الحادثة وقعت الإثنين الفائت في 17 تشرين الأول الحالي، وتم نقل شخصين الى المستشفى بعد تعرضهما لطعنات في مكاتب عيادة لطب الأسنان، موضحا أن رجلاً مسلحاً بسكين ومطرقة اقتحم المكتب الذي كان يشغله طبيبا أسنان.

ووفقا للعناصر الأولى للتحقيق، فإن المشتبه فيه المستاء من استشارة طبية تمّت قبل أيام قليلة، وجه العديد من الطعنات لطبيب أسنان يبلغ 58 عامًا ، وهو الطبيب اللبناني جانب كسّاب، كما تعرض مساعده البالغ 52 عامًا للطعن 3 مرات بعد محاولته التدخل.

وقد تمكن أشخاص عدة داخل العيادة الطبية من السيطرة على الرجل، قبل ان تحتجزه ​الشرطة​ بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. ورغم إصابة طبيب الاسنان ومساعده بجروح خطرة، الا ان حياتهما ليست في خطر.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ليبيا تحت رحمة إعصار مخيف .. 25 قتيلاً وعشرات المفقودين

أفادت مصادر طبية بأن عدد ضحايا العاصفة القوية التي تضرب مدن شرق ليبيا، منذ أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!