facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم السبت ٢٢ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
لا شيء يا عزيزي يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

برج الثور
بسبب الظروف المتغيرة عليك يا عزيزي، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط والحزن، ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن، وقد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بملابسك بسبب تقلبات الجو.

برج الجوزاء
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك واحلامك التي كنت تنتظرها، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك وأهدافك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، من الناحية الصحية مارس رياضة المشي بشكل يومي.

برج السرطان
يا عزيزي الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بطريقة إيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك، صحياً حاول أن تركز على شرب الماء مع الليمون.

برج الأسد
اليوم أنت الآن مفعم بالنشاط والحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة، سوف يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور، صحياً ابتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول المرتفع.

برج العذراء
استعد يا عزيزي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه، حاول أن تتجنب الأطعمة الحارة وأكثر من شرب الماء.

برج الميزان
أنت تشعر بالتجديد والنشاط والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، لذلك عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي، وبفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين، صحياً حاول الابتعاد عن الموالح خصوصاً أننا على أبواب الشتاء.

برج العقرب
اليوم أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، يا عزيزي انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك، صحياً تجنب الحلويات الدسمة.

برج القوس
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

برج الجدي
إن اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، ويجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، سوف تنجح في مكان العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد، أما صحياً حاول أن تمارس رياضة المشي على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

برج الدلو
يجب أن تكون أكثر حذرًا في مكان العمل، فأنت سريع الغضب والعدوانية مع الزملاء في العمل، يجب أن يكون هدفك هو الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية، أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة، أما من الناحية الصحية حاول أن تهتم بغذائك واضف الخضار والفواكة إلى نظامك.

برج الحوت
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك واحلامك التي كنت تنتظرها، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك وأهدافك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، من الناحية الصحية مارس رياضة المشي بشكل يومي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!